برشلونة يتعادل مع فالنسيا في مباراة مثيرة بالدورى الإسباني

كتب: عبدالله أبوالخير

حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريق فالنسيا وفريق برشلونة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأخير في الجولة الـ 14 من مسابقة الدورى الإسباني.

ودفع الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة بالأرجنتيني ليونيل ميسي في مركز رأس الحربة منذ بداية اللقاء يأتي من خلفة أربع مهاجمين وهم فيليبي كوتينيو، وبيدري، وجريزمان، ومارتن برايثوايت بينما يتواجد خلفهم لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتش وخلفه خط دفاع مكون من سيرجينو دست، ورونالد أراخو، وأوسكار جارسيا، وجوردي ألبا، بينما لعب الإسباني خافيير جارسيا المدير الفني لفريق فالنسيا كالعادة بخطة “4-4-2”.

وسيطر فريق فالنسيا خلال الـ 10 دقائق الأولى من الشوط الأول حتى دخل الفريق الكتالوني إلى أجواء اللقاء، وتبادل الفريقان الهجمات حتى تقدم فالنسيا عن طريق المدافع الفرنسي مختار ديخابي في الدقيقة 29.

وتحصل الفريق الكاتالوني على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة في شوط المباراة الأول سجلها الجناح الأرجنتيني ليونيل ميسي على مرتين ليعادل النتيجة وينتهى الشوط الأول 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات حتى سجل المدافع الأوروجواياني رونالد أراخو الهدف الثاني لفريق برشلونة في الدقيقة 52، لتصبح النتيجة 2-1.

 وفي الدقيقة 69 عادل المهاجم الأوروجواياني ماكسيميليانو جوميز النتيجة لفريق فالنسيا لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد برشلونة إلى 21 نقطة في المركز الخامس، بينما يحل فريق فالنسيا في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى