منوعات

قاضى مصرى يتبرع بسداد مصارف 200 طالب غير قادر بعين شمس

كتبت زينب حسن

فى لفتة انسانية قام المستشار.سامح عبدالحكم..رئيس محكمة الاستئناف..بالتبرع لسداد مصاريف 200طالب بمدرسة الامام.محمدعبده الابتدائية بعين شمس..جاء ذلك أثناء تواجد المستشار.سامح بالمدرسة التى يرأس بها لجنة انتخابية..هؤلاء هم قضاه مصر..فى الوقت الذين يطبقون فيه القانون..تجدهم يتعاملون بكل انسانية مع الحلات الانسانية.

لذلك كل الشعب المصرى يثق بهم..وفى تصريح للدكتور.خالد عبده على..مدير عام ادارة عين شمس ونقيب معلمين مصر القديمة والمنيل..قال..ان هذا التصرف الانسانى ليس بغريب على قضاة مصر..حيث إنه طلب من مدير المدرسة قبل إفتتاح اللجنة في تمام الساعة الثامنة صباحا كشف بأسماء جميع الطلبة المتعثرين والغير قادرين على سداد مصاريفهم الدراسية .

وعند إعداد الكشف المطلوب وبه عدد ٢٠٠ طالب .. قام سيادته بسداد كافة مصاريفهم المتأخرة .. وهذه اللفتة الطيبة ليست غريبة على قضاة مصر العظام..وانهم يثبتون دائما أنهم جزء لا يتجزأ من نسيج هذا الوطن ..قام المستشار .سامح بتسديد المصروفات فورا دون أن ينتظر حتى كلمة شكر..فكل الشكر لقضاة مصر الشرفاء فى شخص هذا المستشار المحترم..ونحن نشكر كل من يقدم مساهمة مجتمعية..مابالكم لما يكون رئيس محكمة..طبعا شىء يستحق التقدير..وأضاف قائلا..منطقة عين شمس بها الكثير من المدارس الفقيرة التى تحتاج لدعم رجال الأعمال.ومن هنا اطالب منهم..أن يزوروا هذه المدارس ويتواصلوا من الطلاب..أكيد سيكون لهذا مردود ايجابى..وأكد الأستاذ.محمد على ..القائم بعمل مدير المدرسة..أنه سعيد بما قام به المستشار الجليل.سامح عبدالحكم..فهو بحق صورة مشرفة لقضاه مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى