قاتل والده بالخانكة:” كانت بتجيلي تهيؤات”

كتبت: رشا ثابت

 

قرّر المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة الخانكة، حبس المتهم بقتل والده 4 أيام على ذمة التحقيق، وتوقيع الكشف الطبي النفسي على المتهم لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفى عقب ورود تقرير الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال جيران المتوفى.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارًا من الرائد محمد الرفاعي رئيس مباحث قسم الخانكة يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بمقتل «م. ع»، 60 عامًا بالمعاش.

وانتقل العميد حمدى محمد مأمور قسم الخانكة، حيث تبين إن وراء ارتكاب تلك الواقعة نجل المجنى عليه ويدعى «ع. م» 31 عاماً بدون عمل، يعاني من مرض نفسى، وقام بذبح والده من الرقبة، وبعد ذلك أصيب بحالة هياج محاولًا قتل نفسه، حتي أمسك به الأهالي، وتم تسليمه لرجال الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن أن المتهم لديه مكتبة في حجرته، وأن أحواله تغيرت منذ شهر تقريبًا، وأصبح يدعي أن والده هو المسيح الدجال، وكان يردد كلمات غير مفهومة.

اعتراف

 اعترف المتهم ويدعي “عبد الله م”، 30 عاما، أمام أحمد البوشى، رئيس نيابة الخانكة، عقب الاستماع إلى أقواله، أنه يعيش مع أبيه بمدينة الخانكة، وأنه يعانى حالة نفسية، وساءت حالته خلال الأيام الأخيرة، وأنه كان يرى والده المسيح الدجال، ويوم الواقعة دفعته هلاوسه إلى مطبخ الشقة واستل سكينا وقام بطعن والده، الذي صرخ مستنجدا بالجيران الذين أبلغوا قوات الأمن على الفور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى