قاتل زوجته فى طنطا : ذبحتها شرعي وسميت وأنا بدبح

كتبت – دينا خالد :

أدلى المتهم بقتل زوجته فى مدينة طنطا باعترفات تفصيلية، أمام النيابة العامة وأفاد بأنه تمكن من ذبح زوجته على الطريقة الشرعية وقلت “باسم الله”، وأضاف فى التحقيقات التى أُجريت معه أن ذبحها من غير سبب، ونويت التخلص منها.

واستمعت النيابة لأقوال “م.س” زوج ابنه المتهم الذى قال إنه لم يكن موجودا وقت وقوع الجريمة لأن ذهب لشراء علاج لزوجته التى وضعت طفلها، مشيرا إلى أنه فور عودته سمع صوت زوجته تصرخ وأشقائه يسرعون ناحية السلم وفوجئ بحماته ملقاة على الأرض وزوجها يقف على رأسها ممسكا بسكين تتقاطر منها الدماء.

وذكر شقيق القتيلة أن أخته وزوجها بينهما خلافات كثيرة منذ زمن واعتادا على العيش فى المشاكل، مشيرًا إلى أنهما أنجبا ولد وبنت وهما الآن أطباء ومتزوجين، وأكد أن القاتل كان يمتلك قطعة أرض وقرر بيعها والذهاب إلى مدينة الأقصر الإقامة هناك لأنه تزوجة بسيدة أخرى.

وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، وأحالت النيابة القضية إلى محكمة جنايات طنطا التى قررت تجديد حبس المتهم على ذمة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة طنطا بلاغًا، بالعثور على جثة ربة منزل في إحدي المنازل داخل قرية محلة مرحوم، وفور توجه قوات الأمن برئاسة رئيس مباحث مركز طنطا توفيق شهوان، تبين أن السيدة فى الستين من العمر مذبوحة ناحية الرقبة، وأن رواء ارتكاب الواقعة زوجها “م.ح” 68 سنة، ويسكن بقرية شبرا النملة، وتمكنت من القبض علي المتهم وبحوزته سكينة ملطخة بالدماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى