قاتلة زوجها فى أوسيم: خنقته بعد ممارسة الجنس معه

كتب: خالد محمود

اعترفت الزوجة المتهمة بقتل زوجها عقب وصلة مزاح خلال ممارسة العلاقة الزوجية فى أوسيم أمام جهات التحقيقات.

وقالت الزوجة القاتلة: “أعمل ممرضة، لم أكن أتوقع قتله، لكنه قبل مفارقته الحياة طلب منى ممارسة العلاقة الحميمية ووافقت، ولكن اشترط على توثيقه بالحبل قبل العلاقة، وهنا قمت بخنقه حتى فارق الحياة، ثم جردته من ملابسه وألبسته ملابس أخرى، ونمت إلى جواره حتى الصباح، واتصلت بأسرته وأبلغتهم بوفاته”.

وأضافت: “تشاجرنا قبل قتله، لأنه كان دائما ما يتهمنى بسوء سلوكى دون دليل ويشك فى طول الوقت، وكنت دائما أشعر ناحيته بعدم الأمان وأنه ليس زوجى فقط ولكنه لديه زوجة أخرى، وخاصة أننى لدى خبرة فى هذه المسألة لأننى متزوجة مرتين قبل ذلك ولدى أبناء منهما، وأعلم الرجل صاحب العلاقات المتعددة وغيره، وفى اليوم الأخير تشاجرنا ثم طلب منى بعد ذلك ممارسة العلاقة الحميمية وافقته وقلت لنفسى فرصة لأتخلص منه، وخاصة أنه كان دائم المشاكل ولا ينفق على بل العكس”.

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكن، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة، تعرض الضحية للخنق، وبإجراء التحريات تبين للرائد محمد مجدى رئيس مباحث أوسيم، أن زوجة المجنى عليه وراء ارتكاب الجريمة.

بإعداد كمين تم ضبط المتهمة بمنطقة الصف، وبمواجهتها اعترفت بقتل زوجها، بسبب خلافات أسرية متكررة بينهما، وأرشدت عن الإيشارب المستخدم فى خنق زوجها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى