“كنت بعدل هدومي” تفاصيل واقعة قيام بائع بمحل لحوم مجمدة بالتحرش بفتاة داخل المترو

كتبت ـ أسماء مراد

المرأة هي الدافع الرئيسي للتحرش، هي جملة سائدة بين أغلب الرجال مما يعطيهم الحق  في إعطاء المبررات للأفعال الشنيعة التي يقدمها المجتمع المتحرش سوء كان التحرش بصورة لفظيه أو جسديه.

تبدأ بتلقي بلاغ

ورود بلاغ لقسم شرطة النزهة حمل رقم 3913 جنح النزهة من (عاملة بمول تجارى بمنطقة الشروق بالقاهرة) بصحبتها خطيبها (موظف بشركة للتسويق العقاري- مقيم بالجيزة) ، يفيد بأنها تعرضت للتحرش في أحدا مركبات مترو الإنفاق الخط الثالث “عدلي منصور”  تحديداً محطة قباء أن المتحرش أخرج عضوه الذكري أمامها بدون خوف او خجل وهو لا يبالي برد فعلها .

موضحه  أن المترو كان به شابان في نهاية العربة والمتحرش  يجلس بالقرب منها وانتقل ليجلس امامها

شعرت بالخوف ولم يخطر على بالها سوء انها تبلغ خطيبها أرسلت  إليه صورة للمتحرش على الواتس اب الخاص به وهو بدوره طلب منها أن تصوره فيديو دون  أن يشعر بها أو يراها  خوفاً عليها ولكنه أراد منها أن تثبت اقولها وقت تقديم البلاغ وان تنزل المحطة القادمة.

اخترقت خوفي

كنت جالسة في العربة المخصصة للسيدات ولكن  هذه العربة للسيدات فقط إلي الساعة التاسعة مساء وكان هناك شابان جالسين في نهاية العربة وبعدها بدقائق دخل رجل اللي العربة وجلس بعيداً ونظر إلي وبعدها جلس أمامي والتف برأسه  يمين ويسار وأخرج عضوه الذكري امامي وهو ينظر إلي دون خوف وكأنه يعلم أنني لن اتخذ اي خطوة غير الصمت والاستسلام.

مما جعلني استجمع شجاعتي و اصوره بهذا الوضع وارسال الصورة إلي خطيبي على الواتس اب وعندها طلب مني أن اصوره فيديو لأثبت حاله والنزول المحطة القادمة ما يزعجني أنني لم أكن ارتدي ما يجعله يتصرف بهذا الوضع لم يكن لبسي ضيق او مثير حتي أيقظ غريزته الحيوانية، صورته فيديو  مدته 37 ثانية ولم يكن منتبه لي لأنه كان شارد الذهن والعينين كان ينظر باتجاه الإثنين الجالسين بنهاية  العربة وارسلته لخطيبي وعندما ذهبت لعمل المحضر كنت ارتدي نفس الملابس التي كنت ارتديها حتي يحكم علي محرر المحضر هل ملابسي السبب واشاد أن ملابسي ليست دافع لفعلته لم يستطيعوا أن يلقوا القبض عليه لذلك نشر خطيبي بوست به الفيديو المصور للمتحرش حتي يتعرف عليه أحد ويتم القبض عليه بتهمة التحرش ولكن تم حذف الفيديو من قبل الفيس بوك وحظر حساب خطيبي لمدة 24ساعة .

وشه مكشوف

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه (بائع بمحل لحوم مجمدة- مقيم بالقاهرة) وبحوزته شهادة طبية تفيد بمعاناته من مرض نفسى، وبمواجهته قرر أنه كان يقوم بتعديل ملابسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى