في عيد ميلادها.. تعرفي على روتين كيم كارداشيان للعناية بالبشرة

كتبت: لوجي السيد

يوافق،اليوم 21 أكتوبر، عيد ميلاد نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1980، واسمها الحقيقي كيمبرلي نويل كارداشيان، واشتهرت بجمالها وحبها للموضة، وفي السطور التالية نرصد اهتمامها ببشرتها والروتين الخاص بها.

– زيوت طبيعية

تعتمد كيم كارداشيان في جمالها على استخدام الزيوت الطبيعية كزيت جوز الهند، الجوجوبا، دوار الشمس حيث تعمل على استخدامهم على الأقل مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة صافية خالية من أي شوائب.

– واق من الشمس

يعتبر المستحضر الأساسي لدى نجمة تليفزيون الواقع، واق الشمس التي تعمل على اختياره بصورة دقيقة حتى لا يضر ببشرتها ويحافظ عليها من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

– تقشير البشرة

لا تهمل في تقشير بشرتها وتركز على المواد الطبيعية في التقشير، ثم الترطيب باستخدام مواد ومنتجات عالية الجودة حتى للبشرة الدهنية، فلابد من الاهتمام بالترطيب خاصة بعد عملية التقشير.

– نظام غذائي صحي

تتبع كيم كارداشيان نظاما غذائيا صحيا نباتيا، كنظام شراب الكرفس الممزوج مع الشاي، وتتبع نظام غذائيا صحيا متكاملا يعتمد على اختيار أطعمة خالية من الدهون.

– سيروم به حمض الهيالورونيك

يحتوي سيروم الهيالورونيك على مواد مغذية ومرطبة للبشرة، تعمل على محاربة التجاعيد وشد البشرة من أعماقها وإعادة مرونتها مرة أخرى.

– تحارب السيلوليت

تعمل كيم على محاربة “السليوليت”، من خلال حرصها على استخدام المرطب والزيت الطبيعي على جسمها قبل ممارسة التمارين الرياضية في خطوة لمنع ظهورها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى