برايتون يحقق الفوز علي مانشستر يونايتد بالثلاثية بالدوري الإنجليزي

كتبت ساره عبد السلام

نجح نادي برايتون في تحقيق الفوز في لقائه أمام مان يونايتد ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ضمن المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من جولات الدوري الإنجليزي.

ولعب المدرب كريس هوتون بجميع أوراقه خلال هذه المباراة، حتي إستطاع أقتناص الفوز أمام نظيره الشياطين الحمراء ، وتحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة.

وبدأ التسجيل لصالح نادي طيور النورس ، في الدقيقة” 25 ” من عمر الشوط ، بواسطة اللاعب ” جلين موراي “، ثم عززت النتيجة عن طريق ” شاين دوفي “، في الدقيقة “27” ،ثم أحرز الهدف الثالث من خلال ضربة جزاء، بواسطة اللاعب “باسكال جروس”، في الدقيقة “44” من عمر المباراة، ليحقق البيون فوزاً مستحق على مان يونايتد.

وسجل هدفي مانشستر يونايتد بواسطة اللاعب “روميليو لوكاكو” ،في الدقيقه 34، واللاعب “بول بوجبا” في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، حيث أحسب حكم اللقاء 4 دقائق ، ليقلص الفارق في النتيجة، بعد تلقي شباكهم ثلاثية من نظيره برايتون.

وبدأ اللقاء بمنافسة قوية من الفريقين ،ولكن السيطرة الأكبر كانت من نصيب طيور النورس علي حساب الشياطين الحمراء ، حيث لديهم القدرة علي الوصول لمرمي المنافس، وتشكيل خطورة عليها، وتشتيت إنتباه خط دفاع لنظيره.

والجدير بالذكر أن فريق مان سيتي حقق فوز مستحق على نظيره هدرسفيلد بسداسية مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم، بينما فاز فريق واتفورد علي نظيره بيرنلي بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى