فيتوريا ومفاجأة في عقده

كتب محمود الشناوى

فشل إدارة اتحاد الكرة المصري في إقناع البرتغالى روى فيتوريا في فسخ التعاقد معه بالتراضي بعد الفشل في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024

خرج منتخب مصر من الدور ال 16 امام الكونغو بضربات الترجيح ولم يتمكن من الفوز في مباراة واحدة من 4 مباريات خاضها في البطولة .

تعادل المنتخب المصري في ثلاث مباريات في دور المجموعات بنتيجة 2/2 أمام موزمبيق في الجولة الأولى وأمام غانا في الجولة الثانية و الرأس الأخضر في الجولة الثالثة بنفس النتيجة ؛ كما تعادل مع منتخب الكونغو بنتيجة 1/1 في دور ال 16 و خسر بضربات الترجيح ؛بجانب الأداء الاسوء في تاريخ مشاركات المنتخب ال 26 في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
استقبل مرمى المنتخب المصري خلال البطولة 7 أهداف وهو رقم قياسي لم يحدث من قبل وسجل 7 أهداف 2 من ضربتى جزاء .

فجر فيتوريا مفاجأة في عقده مع اتحاد الكرة المصري بعدم ذكر أى شيء عن بطولة كأس الأمم الأفريقية وانها ليست عليها حساب أو كان مطالب البرتغالي بتحقيق البطولة.

تمسك فيتوريا بالشرط الجزائي المذكور في العقد ويقدر ب 600 ألف دولار ويجب تبليغه قبل انتهاء المدة القانونية المقدرة ب 15 يوم من البطولة وفي حالة فسخ التعاقد معه يتم دفع الشرط الجزائي رغم إعلان اتحاد الكرة بعدم وجود أموال في خزينة الاتحاد ويوجد فقط حوالى 70 ألف دولار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى