فن

فى عيد زواجهما التاسع.. قصة نجاح يوسف الشريف وإنجي علاء

كتبت: زينب حسن

 

احتفل الثنائي الفنان يوسف الشريف والكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء، بعيد زواجهما التاسع أمس، ونشر “يوسف” صورة تجمعه بزوجته، وأرفقها بتعليق: “‏زي انهارده من ٩سنين ربنا رزقني باحسن زوجه في الدنيا كل سنه وانتي طيبه وربنا يخليكي ليا و لولادنا”.

 

ألتقى الفنان يوسف الشريف بزوجته إنجي علاء، عندما كانت تعمل كصحفية فى مجلة خاصة بها كانت تصدر باللغة الإنجليزية وحدث انجذاب بينهما وتزوجا بعد عام.

بدأت إنجي علاء العمل مع زوجها يوسف الشريف فى مسلسل المواطن إكس حيث تولت مسئولية تصميم الأزياء له وكانت المسئولة عن شكله من تصفيف شعر ومكياج، ومن بعد ما حققا من نجاح سويًا فى هذا العمل، أصبحت انجي هى المسئولة عن كل مايخص زوجها فى أعماله الفنية، فتولت نفس المهام فى مسلسل اسم مؤقت ورقم مجهول.

ومن بعد هذه الأعمال وماقدمته انجي علاء من نجاح مع زوجها الفنان يوسف الشريف، تمكنت من السيطرة على أزياء أعمال زوجها بالكامل وليس له وحده مثل زى الورد والصياد والقيصر ولعبة إبليس وكفر دلهاب قامت بتصميم أزياء جميع شخصيات المسلسل.

وفى نفس الوقت الذى يتألق فيه الفنان يوسف الشريف من خلال الأعمال القيمة التى يقدمها والتى تحصل على العديد من الجوائز بسبب نجاحها الكبير، تلمع انجي علاء ايضا فى سماء النجومية والنجاحات بعدما تمكنت من إصدار روايتين لعبة إبليس وقانون الكارما الذى حققا نجاحا لم يكن متوقع، كما اشتركت فى تصميم أزياء أعمال درامية بعيدا عن زوجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى