أخبارالرئيسيةتوك شوعاجل

فى ذكرى المولد النبوي الشريف… مؤسسة أبو العينين تشارك فى إدخال البهجة والسرور على أهالى الجيزة

كتبت: دينا يحيى الأدغم

يعد التحالف الوطني بر الأمان للتنمية المستدامة في ظل الجمهورية المصرية الجديدة فالتكاتف من أجل الوطنية نواة رئيسية لتطوير مفهوم التنمية المستدامة والعمل على إثراء الحياة السياسية ومدى قوة إرتباطها العاطفي بالعمل الخدمى ،كسلوك فعلى ظاهرى مطبق على أرض الواقع.

لم ينكر أحد منا دور المشاركة المجتمعية والجهات الخدمية ودور الأحزاب فى التنمية المجتمعية ،فمبدأ المشاركة المجتمعية شعور وطنى ووفاء كريم يرفع من معنويات كل مواطن ليساهم فى الخدمات العامة.

ويؤكد أيضاً على تعزيز الوعى الثقافي لإدارة تطوير المفاهيم الاجتماعية لتنسيق المشروعات والمبادرات التى تعمل على تحسين المستوى الاجتماعي لضمان حياة كريمة للمواطن .

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الاهلى التنموي، وفى إطار مبادرة إيد واحدة، قامت مؤسسة أبو العينين للنشاط الإجتماعي والثقافي بتوزيع حلوى المولد النبوي الشريف، على الأهالي والأسر من المستحقين بمحافظة الجيزة وعدد من المحافظات الأخرى.

حيث أكد الأستاذ محمد مشهور المنسق القوافل والعمل الميداني للمؤسسة فى تصريحات صحفية خاصة “لصوت العرب نيوز ” أن الفاعليات تستمر لمدة ١٠ ايام متتالية تستهدف خلالها الوصول ل ٢٥٠ الف اسرة داخل وخارج الجيزة باجمالي يتجاوز المليون مستفيد من مختلف الشرائح

وأوضح أيضاً أن قاعدة البيانات لدى أى المستفيد عن طريق الكارت الذكي علشان تأكيد إن المستفيد حصل على علبته .
حيث تستقبل المؤسسة بالجيزة يوميا مايقرب من ٢٠ الف مستفيد بمساعدة مايقرب من ٤٠٠ متطوع بالمؤسسة

وأكدت المؤسسة أيضاً أن علبة الحلوى تحوي أصناف مختلفة من حلوى المولد، على أن يتم التوزيع على مجموعة من المحافظات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى