فى الحنفية .. سيدة توثق عثورها على كاميرا في غرفة فندق

كتبت: مروة الكفراوى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد السيدة أثناء اكتشافها الكاميرا الخفية داخل المرحاض وتحديدًا داخل صنبور المياة وتظهر السيدة في مقطع الفيديو وهي تقوم بتصوير حمام الغرفة وتفتح لفتح الصنبور لتكتشف داخلها كاميرا مراقبة خفية الأمر الذي أثار غضبها على الفور.
وقامت السيدة بتصوير الواقعة قبل تورطها في إيذاء وفضح خصوصيتها أمام الملايين ونشرتها عبر صفحتها على تطبيق تيك توك لتحذر غيرها من الوقوع في مثل هذه الأفعال السيئة الفادحة وعلقت عليه قائلة: تحقق دائمًا من غرفتك بحثًا عن كاميرات خفية!”.
ولاقى الفيديو تفاعلأ كبيرًا من قبل موقع التواصل الاجتماعي وعبروا عن استيائهم من هذا الفعل وجاءت بعض التعليقات على النحو التالي: “ماذا يستفيدون من تصوير الناس؟، ياربي لا تفضحنا، حسبنا الله ونعم الوكيل إن كان صحيح مين الخبيث إللي فكر يحط كامير بهذا المكان”.
ويذكر أن في واقعة سابقة رصدت كاميرا مراقبة محاولة مسعف سرقة أحد المنازل لحظة تواجده فيه عقب وفاة مسنة لم تنجح جهود فريق طبي في إنقاذها.
ووثقت كاميرا المراقبة لحظة استيلاء المسعف على مبلغ مالي قدره 60 جنيهًا إسترلينيًا بعدما لاحظ تواجدها على طاولة داخل المنزل.
وفوجئ الرجل بوجود الكاميرا في محيط المكان الذي سرق فيه المال حتى قرر صرف النظر عن فعلته وأعاد المبلغ على الطاولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى