فوز 25 متسابقاً في ماراثون الدراجات في كفر الشيخ (صور) 

كتب – وسام أمين :

أطلق اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، نائباً عن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عزت محروس ، وكيل وزارة الشباب والرياضة، اليوم الجمعة إشارة بدء ماراثون الدراجات، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وذلك تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع محافظات الجمهورية، تحت شعار ( رياضتك مناعتك_ دراجتك .. صحتك).

وانطلق الماراثون في تمام الساعة 8 والنصف صباحا من ميدان الملك عبدالله ” النسر وذلك بمشاركة 370 شاب وفتاة وكبار السن.

وتأتي هذه المبادرة تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية بنشر الممارسة الرياضية للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين خاصة النشء والشباب ، وجعل الرياضة أسلوب حياة والتي يؤكد عليها بشكل مستمر الرئيس عبد الفتاح السيسي في كثير من توجيهاته.

ونقل اللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، تحيات محافظ كفر الشيخ، للمشاركين في الماراثون والقائمين على تنظيمه، مشيرا إلى توجيهات المحافظ بتقديم كافة أوجه الدعم لتسهيل وإقامة الماراثون الذي يأتي في إطار الاحتفال بذكرى وطنية عزيزة على قلوب كل المصريين وهي انتصارات أكتوبر العظيم، بالإضافة إلى أن الماراثون يأتي ضمن توجهات الدولة بتشجيع المواطنين على الممارسة الرياضية السليمة والمستمرة.

أكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أن الدول تهتم بالرياضة، وتشجع على ممارستها، وتشجيع الموهوبين في كافة الألعاب سواء الفردية أو الجماعية، مشيراً إلى أن مدينة كفر الشيخ شهدت ماراثون الدراجات، بمشاركة 370 متسابقاً، وتم تكريم 25 فائزاً، مقدماً التهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري العظيم ولرجال قواتنا المسلحة بمناسبة انتصارات اكتوبر.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن 370 متسابقاً ومتسابقة شاركوا في الماراثون الذي تم تقسيمه إلى 3 أنواع : الأول ماراثون للشباب والثاني للفتيات والثالث لكبار السن، بدء من ميدان الملك عبدالله حتى كمين القرضا.

ووزع رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، ووكيل وزارة الشباب والرياضة الجوائز المالية وقدرها ٥٠٠ جنية على الفائزين وعددهم ٢٥ متسابقاً منهم ١٩شاباً وهم: أحمد وحيد محمود، وباهي عبد المنعم الشحات، ويوسف شريف ابراهيم، وخالد محمد الرويني، وأحمد سعيد صلاح، ومحمد شريف بسيوني، وماركو جورج، ومحمد عبد المنعم، وصبحي حسن، ومصطفي السعيد، وحازم السيد، وابراهيم عبد الحميد، ومحمد حسن العتيقي، وعبد الرحمن محمد، ومحمد عبد الفتاح، ومحمد مصباح، ومحمد ابراهيم، ومحمد مصطفي النجار، ويوسف الشرنوبي.

كما تم توزيع جوائز على 3 من الرواد وهم : راضي فتحي، وبسيوني فؤاد، وقطب محمد، بالإضافة إلي 3 فتيات وهن: رحاب أحمد إبراهيم، والاء محمد توفيق، ورحمة يوسف البرعي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى