فوز مثير.. بيراميدز يفوز على الانتاج الحربي بنتيجة 3/2

كتب: أحمد وجيه عامر

انتهت أحداث مباراة بيراميدز أمام نظيرة الإنتاج الحربي، بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة إقيمت على ستاد الدفاع الجوي مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الخامسة من الدوري المصري.

ضغط فريق بيراميدز مع بداية المباراة بحثا عن هدف التقدم وبالفعل وفي الدقيقة 18 يحرز عبدالله السعيد الهدف الأول في المباراة، وبعد الهدف تراجع بيراميدز وتقدم فريق الإنتاج الحربي بحثا عن هدف التعديل وبالفعل وقبل نهاية الشوط الأول يحرز معاذ الحناوي هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

وبدء الشوط الثاني بضغط من جانب فريق العجلات الحربية وفي الدقيقة61 يحرز مصطفى الجمال الهدف الثاني لفريق الانتاج الحربي لتصبح النتيجة 2/1، ويتعرض مدافع الإنتاج الحربي لحالة طرد مامادو نياس، ليستكمل الفريق العسكري المباراة بـ10 لاعبين.

وفي الدقيقة 89 يتعرض مهاجم بيراميدز الفلسطيني محمود وادي إلى طرد، لتتحول المباراة 180 درجة، ليسجل رمضان صبحي هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، قبل أن يسجل تراوري هدف الفوز في الدقيقة 96، لينتهي المباراة بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة7 في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة4 في المركز الـ16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى