فوز فريق يد مركز شباب بيلا ببطولة الجمهورية مواليد 2002

كتب- وسام أمين

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بفوز فريق كرة اليد بمركز شباب بيلا ببطولة الجمهورية بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق نادي التصنيع  بنتيجة 31- 28، موجهاً الشكر للاعبين وأسرهم والجهاز الفني.

ويمثل مركز شباب بيلا 4 فرق لكرة اليد مواليد سنوات 2006- 2004- 2002 فى الدرجة الأولى فريق 2006 و 2004 دورى الناشئين على مستوى الجمهورية  وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ و توجيهات الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

كما حقق مركز شباب بيلا فى لعبة المصارعه البطولات المختلفة كان آخرها البطولة العربية للأندية وبطولة إبراهيم مصطفى الدولية للمصارعه، ويعد أشهر لاعبى المصارعة فى بيلا أحمد فؤاد بغدودة الحاصل على  الميدالية الذهبية في البطولة العربية للكبار بشرم الشيخ في الفترة من 25 /11 /2021 حتى 30 /11 /2021، كما حصل اللاعب نادر عبد الرؤوف بكري، علي الميدالية الفضية في بطولة إبراهيم مصطفى والميدالية البرونزية في بطولة الأندية العربية، واللاعب عبدالرحمن محمد مندور، حصل على المركز الثاني في بطولة البحر المتوسط .

كما حصل فريق الكاراتيه على بطولة الجمهورية بشبين الكوم وحصل اللاعبون «إسلام عماد عبد النبي – أدهم محمد أحمد – عمر عبدالرؤوف محب – أحمد محمد السيد» على الحزام الأسود عام 2021 وذلك بإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب، مصطفى غريب، وكيل المديرية للرياضة، ومتابعة محمد السماحى مدير إدارة شباب بيلا .

كما حصد مركز شباب بيلا لقب أفضل مركز شباب مدينة وتم تكريمه فى دورى التميز الذى أقامته وزارة الشباب والرياضة عام 2021 ،كما حصل فريق الأشبال و المرشدات والزهرات على المركز الأرب على مستوى الجمهورية لعام 2021 .

يذكر أن مركز شباب بيلا تأسس فى عام 1976 على مساحة 4 فدان و16 قيراط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى