محافظات

سكرتير عام المنوفية يفاجئ مشروع وحدة الرصف بالمنوفية ويؤكد على ضرورة تعظيم الاستفادة من موارده

كتب محمد فؤاد الدرس

قام صباح اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية بجولة مفاجئة لمشروع وحدة الرصف بميت خلف بشبين الكوم وذلك لتفقد المشروع على أرض الواقع والاطمئنان على سير العمل.

حيث تفقد السكرتير العام المشروع واستمع الى خطة العمل والمعوقات التى تعرقل سيره ومدى امكانية تطوير العمل بالمشروع لتعظيم الاستفادة من الموارد الموجودة به للارتقاء بحالة الرصف بكل شوارع مدن وقرى المحافظة .

هذا وقد أشار السكرتير العام الى ضرورة تحسين مستوى النظافة بالمشروع وكذا تنظيم المكان بصورة أفضل للاستفادة القصوى من المساحة المتاحة ، مؤكدا على أنه سيقوم بجولة أخرى للمشروع للتأكد من تلافى الملاحظات ومدى تطوير العمل به .

وقد أكد السكرتير العام على استمرار جولاته الميدانية للمشروعات التابعة للمحافظة للاطمئنان على سير العمل وازالة أى معوقات من شأنها تعطيل العمل مؤكدا على حرص المحافظة على الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطن المنوفى.

يذكر أن مشروع وحدة الرصف بميت خلف بشبين الكوم هو أحد مشاريع المحافظة الاقتصادية ويقام على مساحة 10آلاف م2 ، ويهدف الى تدعيم كفاءة أعمال رصف الطرق وصيانتها بدائرة المحافظة وإنشاء وترميم ورصف الطرق المنهارة داخل المدن وخارجها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى