رياضة

فوت ميركاتو: نيس يتوصل لاتفاق مع الأهلى على ضم محمد عبدالمنعم

كتبت: صباح فتحي

توصل نادي نيس الفرنسي لاتفاق مع النادي الأهلى من أجل الحصول على خدمات محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخاضت إدارة نادي نيس الفرنسي مرحلة مطولة من المفاوضات مع نظيرتها في الأهلى، من أجل التوصل لاتفاق بشأن التعاقد مع محمد عبدالمنعم.

وأفاد الصحفي سانتي أونا، بصحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، أن نادي نيس توصل لاتفاق مع الأهلي من أجل التعاقد مع محمد عبدالمنعم وضمه لصفوف الفريق الفرنسي.

ويرتبط محمد عبدالمنعم بعقد مع النادي الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة بأن صفقة انتقال عبدالمنعم لنيس ستتم مقابل 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون يورو حوافز، وستتم بعقد مدته 4 سنوات مقبلة.

وأشارت إلى أن هناك بعض التفاصيل التي تتم مناقشتها بين الناديين، ولكن المؤشرات تبدو جيدة بشأن انتقال عبدالمنعم إلى نيس، ومن المنتظر أن تتم الصفقة خلال الأيام المقبلة قبل انتهاء سوق الانتقالات في أوروبا.

مسيرة محمد عبدالمنعم مع الأندية ومنتخب مصر

بدأ محمد عبدالمنعم مسيرته الكروية ضمن صفوف شباب نادي الأهلي، وانتقل معارًا لنادي سموحة من فريق تحت 21 عامًا في يناير 2020، وعاد للنادي في أكتوبر من العام نفسه وجدد النادي إعارته لعام آخر، ثم عاد لفريق تحت 21 عامًا في صيف 2021، وصعد للفريق الأول بالنادي ثم أعير لنادي مودرن سبورت ولعب له ستة أشهر، ثم عاد للأهلي عقب تألقه رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

ومنذ مشاركته لأول مرة مع المنتخب الوطني لعب محمد عبدالمنعم 25 مباراة بقميص الفراعنة، وسجل هدفًا واحدًا.

ولعب محمد عبدالمنعم 115 مباراة بقميص نادي الأهلي في مختلف المسابقات، وسجل 8 أهداف، من أصل 153 مباراة لعبها خلال مسيرته الاحترافية مع الأندية سجل خلالها 10 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى