فنانين أشعلوا عام 2018 بافعالهم ابرزهم رانيا يوسف

تقرير – امنية رضوان

ايام قليلة تفصلنا عن انتهاء عام 2018، وقدوم عام جديد، وقد شهد 2018 العديد من الاحداث بجميع الاوساط على راسها الويط الفني، الذي شهد حالات عديدة من الجدل التي اثاره الفنانين بافعالهم قبل اقوالهم.

ويستعرض “صوت العرب نيوز” لمتابعيها أبرز الفنانيين الذين أثاروا الجدل خلال العام:

الفنانة بشرى

أشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا عقب طرح بشرى اغنية “كوبرا” التي وجهتها للفنان محمد رمضان وقات بتوجيه النصائح له خلال الأغنية.

حلا شيحة

أثارت الفنانة  حلا شيحة جدلًا كبيرًا عقب خلعها الحجاب واعلانها العودة للوسط الفني مرة أخرى ما جعل الجمهور ينقسم بين معارض ومؤيد لهذا القرار.

تامر حسني

أثار المطرب تامر حسني اهتمام محبيه عقب أزمة مرضه الأخيرة كما تعرضت زوجته بسمة بوسيل لأزمات مع الفنانة جليلة عقب اعلان الأخيرة وجود علاقة مع الفنان تامر حسني قبل زواجه من بسمة

عمرو دياب

أشعل الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني مواقع التواصل الإجتماعي عقب اعلان ارتباطهما بعد ظهور شائعات كثيرة عن زواجهم سرًا.

فيديو.. ميريام فارس تطرح كليب "قومي"

 الفنانة ميريام فارس

تعاطف جمهور الفنانة ميريام فارس معها وذلك عقب إعلان إصابتها بمرض دقيق خلال هذا العام.

سعد لمجرد والسجن

أشعل المطرب سعد لمجرد مواقع السوشيال ميديا عقب تعرضه للسجن مرتين بعد اتهامه في قضية اغتصاب فتاة.

رانيا يوسف

رانيا يوسف والفساتين

شهد عام 2018 العديد ممن حالات الجدل والغضب من الجمهور على الفنانة رانيا يوسف، نتيجة ظهورها اكثر من مرة بالفساتين الخليعة والتي اثارت استياء الجمهور، بعد ظهورها بالفساتين العارية خلال العام الأول في مهرجان القاهرة السينمائي والأخير في حفل توزيع جوائز الدير جيست.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى