أخبارسياسةعاجلعرب وعالم

فكري يشيد بزيارة الرئيس السيسي للاوكتاجون وقوله من أراد السلام فعليه بامتلاك القوة اللازمة القادرة للحفاظ عليه لحماية الأمن القومي المصري على جميع الاتجاهات

ثمن الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق جهود السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية خلال زيارة ومتابعة سيادته أمس الجمعة جهود الدولة المصرية في إنشاء مركز القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

واثني مصطفي فكري علي تشديد السيد الرئيس السيسي على أن تكون القيادة الاستراتيجية المصرية؛ صرحا لشعب مصر العظيم وإضافة حيوية لقدرات القوات المسلحة الباسلة ؛ بما يضمن تكامل التخطيط والتنسيق لجميع جهاتها، وتعزيز القدرات والاستعداد الدائم لمواجهة التحديات بفاعلية وكفاءة باستخدام أحدث نظم التكنولوجيا المتطورة في العالم.

 

واثني مصطفي فكري أيضا علي زيارة السيد الرئيس السيسي التفقدية للقيادة الاستراتيجية ؛ استعداداً لانتقال قيادة القوات المسلحة المصرية إليها.

 

كما أثني الكابتن مصطفي فكري علي جهود الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة والفريق اشرف زاهر رئيس الاكاديمية العسكرية المصرية وقادة القوات المسلحة في الإستقبال الرائع للسيد الرئيس عبدالفتاح والعمل على قدم وساق للانتقال السريع لمقر القيادة الإستراتيجية الجديد “الاوكتاجون” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وثمن مصطفي فكري قول السيد الرئيس السيسي الحكيم إنه في ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد يأتي تعظيم القوة الشاملة للدولة على رأس أولويات الدولة المصرية التي استشرفت آفاق المستقبل برؤية عميقة للأحداث ونظرة ثاقبة للمتغيرات والتطورات الدولية؛ فثبت لها يقينا انه من أراد السلام فعليه بامتلاك القوة اللازمة القادرة على الحفاظ عليه.

 

واثني فكري علي تأكد السيد الرئيس السيسي أن القيادة الاستراتيجية الجديدة ستقوم بدور محوري في تعزيز الجهود الحثيثة التي تقوم بها الدولة؛ لحماية الأمن القومي المصري على جميع الاتجاهات الاستراتيجية على النحو الذي يحقق الأهداف الاستراتيجية للدولة؛ ويسهم في تأمين مقدراتها وحماية المجتمع العليا لشعب مصر العظيم.

 

واشاد الكابتن مصطفي فكري علي جولة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية، وتفقد فخامته عددا من منشآتها، ومن بينها مبنى رئاسة الأكاديمية للدراسات العليا والاستراتيجية ومبنى معهد المدفعية ومعهد المشاة ونادي الفروسية بالأكاديمية.

 

كما أشاد مصطفي فكري بتأكيدات السيد الرئيس السيسي علي الأهمية التي توليها الدولة المصرية لتطوير منظومة التعليم والتدريب بما يضمن رفع مستويات الأداء والكفاءة للمتعلمين والمتدربين؛ ويعزز من قدراتهم العلمية والمعرفية والعملية ويؤهلهم لتنفيذ شتى المهام التي توكل إليهم مستقبلا لبناء الإنسان وحمايه الوطن والمواطن من شر الأعداء والمتربصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى