فضيحة جديدة للجزيرة.. ضابط «ابن بلد» يحول احتجاجات باعة في الإسكندرية إلى هتاف «تحيا مصر»

كتبت:مروة بدار

نجح ضابط شرطة بشرطة المرافق بمحافظة الإسكندرية في تحويل اعتراضات واحتجاجات عدد من الباعة الجائلين بسوق السبع بنات على حملة لشرطة المرافق إلى هتاف موحد وهو “تحيا مصر”.

حملة المرافق التي قادها اليوم، العميد أحمد حبيب، شهدت اعتراض من بعض الباعة، وحاول بعضهم الاحتكاك مع الشرطة، لكن تدخل العميد أحمد حبيب، وأنهى الأزمة، وأكملت الحملة مهمتها، خاصة ان الهدف الرئيسى كان مواجهة الإشغالات التي كانت تعيق المرور حول السوق، والذى كان محل انتقاد دائم من مواطني المنطقة.

وانتشر مقطع فيديو عبر صفحات عديدة بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، على الرغم من التعامل الحكيم واللائق من جانب ضابط الشرطة الذى ظهر في على عكس ما زعمته وادعته قناة الجزيرة القطرية ونقلته عنها منصات إعلام جماعة الإخوان الإرهابية فى قطر وتركيا، بأن مواطنين تظاهروا ضد الأمن في الإسكندرية خلال تنفيذ القانون بمنطقة المنشية ضد بعض التعديات، تظهر الحقيقة كاملة والتي تعمدت منصات الإخوان بترها من سياقها واستغلالها ضد الدولة، وهو ما فضحه أهالى المحافظة، الذين أكدوا كذب ادعاءات “الجزيرة”.

حيث أشار شهود عيان إلى أن القناة استغلت تواجد عدد من المواطنين اليوم خلال تنفيذ شرطة المرافق لحملة على عدد من الأسواق الشعبية، خاصة سوق السبع بنات بمنطقة المنشية، وفبركوا الفيديو على أنه عبارة عن تظاهرة لمواطنين ضد الدولة، وهو ما لم يحدث.

وذكر أخر أيضا:”اولا منطقه السبع بنات منطقه قديمه في المنشيه بالاسكندريه واقل عمر عماره فيها 100سنه يعني مش تبع العمارات المخالفه ده اولا اما ثانين الاحصل النهارده كان حمله اشغال طريق للباعه الا فرشين علي رصيف محكمه الحقانيه والتجمهر ده سببه ان الحته ده مواقف مكروباصات وبتبقي زحمه في الوقت ده مع تواجد البايعين وسوق راتب باشا وسوق سور الاداره التعليميه وكل ده يثبت كذب الجزيره واعوانها بالنسبه ليه علي الاقل لانها منطقتي وعارف ايه الا حصل”.

وكما ذكر اخر:”الجزيره منبع الفتنه ماصدقت تلاقي مصيبه وتشبع فيها لطم نفسها تقوم ثوره مش عشان بتحب مصر لأ طبعا هي نفسها في فوضي في جميع أنحاء مصر وسعتها تبقي الكلمه العليا لتركيا مثلما اذللناهم في الخط الاحمر ولكن تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى