عاجلفن

فريدة سيف النصر تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على السبب

تصدر اسم الفنانة #فريدة_سيف_النصر ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات محرك البحث على “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حديثها عن تخوفها من الملابس التي كانت ترتديها وهي صغيرة بالسن.

دشنت الفنانة فريدة سيف النصر بوست عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “لازم أقول مقدرش أقرأ حاجة بشرحها وتفسيرها وتنفعكم يوم الحقيقة الوحيد ومقولهاش، مستشهدة بآية: “إِنَّ لَكَ أَلاَّ تَجُوعَ فِيهَا وَلاَ تَعْرَىٰ”.وأضافت: “المعنى الجنة مبنتعراش فيها ومستورين، يبقى لازم نتستر تحت في الأرض عشان نطلع فوق بنفس الهيئة، أنا خايفة من اللبس اللي لبسته وأنا صغيرة، لكن لقيت الرحمة والتفسير في آية (قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ)”.

 

رحمة الله

وواصلت فريدة حديثها عن الرحمة قائلة: “الحمد لله يعني اللي يعمل سوء بجهالة يغفر له لو تراجع لكن لو عارف عقابه ومش فارق عنده، ده رايح في ستين مصيبة غلبان.. أنا عايزة لما أروح لا أجوع ولا أتعرى ولا أعجز.. إيه الجمال ده، حبايبي متستنوش تبقوا كبار أسرعوا ماحدش عارف ساعته امتى.. نتعظ ونخاف على نفسنا الحياة لو 100 سنة بنمشي برده، خلينا نعمل حساب هناك أكتر”.الاحتشام وعدم التعري

واختتمت فريدة قائلة: “لحمكم ده لحمنا وغالي علينا والجميل مش محتاج يعمل كده.. إنتم حلوين حتى لو بورتريه فقط.. بحبكم ويعلم الله يا ريت متزعلوش بس هيئة أهل الجنة أحلى”.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر هو مسلسل “العتاولة” الذي خاضت به السباق الرمضاني لهذا العام، وشاركها في بطولته عدد من النجوم أبرزهم أحمد السقا وطارق لطفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى