تكريم نائبا رئيس جامعة كفر الشيخ لبلوغهما السن القانونية

كتب:وسام امين

كرم مجلس جامعة كفرالشيخ برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي، واللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لبلوغهما السن القانونية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والمستشار القانوني للجامعة وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري وأعضاء المجلس.

وأكد المحافظ، أن الدكتور حسن يونس والدكتور رضا صالح، شخصيتان متميزتان أديا دورهما بإخلاص، وعملهما على الوجه الأكمل، معليان المصلحة العامة، تاركين الأثر الطيب متمنياً لهما التوفيق.

ووجه «دسوقي» خلال الجلسة باسم مجلس الجامعة الشكر والتقدير للدكتور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على كل ما قدماه للجامعة.

وأشاد رئيس الجامعة بما قدمه نائباه من جهد متميز وعمل دؤوب للجامعة، مؤكدا أن « يونس و صالح» تحملا المسؤولية في ظروف صعبة وقاداها بثقة واقتدار.

وأشار رئيس جامعة كفرالشيخ، إلى أن قطاعي الدراسات العليا والبحوث و خدمة المجتمع وتنمية البيئة قد شهدا طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية والتي تضمنت أعمال تطوير وإضافة عدد من البرامج الجديدة داخل عدد من كليات الجامعة، إلى جانب التوسع في مجالات خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتوفير كافة سبل الدعم اللازم لها.

من جانبهما عبر الدكتور حسن يونس والدكتور رضا صالح، عن بالغ امتنانهما وشكرهما وتقديرهما لمحافظ كفرالشيخ والدكتور رئيس الجامعة ومجلس الجامعة على التكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى