غلق 6 مراكز للدروس الخصوصية بمركزين في كفر الشيخ

كتب:وسام أمين

كثفت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، من الحملات اليومية على المقاهي والكافتريات وقاعات وسرادقات المناسبات المُقامة بالمخالفة بالشوارع، ومراكز الدروس الخصوصية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وشنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة قلين، برئاسة علي سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية، أسفرت عن غلق 5 مراكز للدروس الخصوصية، حيث تلاحظ تواجد عدد كبير بها من الطلاب والطالبات، دون مراعاة التباعد الاجتماعي بينهم، مما يعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كما شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة فوه، برئاسة وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه، أسفرت جهودها عن غلق مركز للدروس الخصوصية بقرية سنديون التابعة لمركز فوه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وشدد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون في تطبيق القانون، تجاه المخالفين، وذلك حماية للأفراد والأسر من فيروس كورونا المستجد، الذي يهدد حياة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى