غدًا الاثنين.. إعلان نتيجة مسابقة مرسول للتميز الصحفي عن خدمات التوصيل في مصر بإجمالي 100 ألف جنيها مصريا

تقوم شركة مرسول مصر، الرائدة في تكنولوجيا خدمات التوصيل عند الطلب Delivery On-Demand، بإعلان نتيجة مسابقة التميز الصحفي بمجال خدمات التوصيل في مصر، وذلك يوم غدا الإثنين الموافق 22 أغسطس، على هامش احتفالية توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة ووزارة التضامن الاجتماعي بحضور الوزيرة الدكتورة نيفين القباج.

وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين الذين يبلغ عددهم 8 صحفيين، بواقع اثنين في كل فئة من فئات المسابقة (التحقيقات، التقارير، الفيديوهات، ومقالات الرأي)، وبذلك يصل إجمالي جوائز المسابقة إلى 100 ألف جنيها مصريا.

وتم استقبال نحو 57 عملا صحفيا من جانب نخبة من الإعلاميين والصحفيين المصريين الذي ينتمون لمختلف الوسائل الإعلامية، وضمت لجنة التحكيم كل من: محمد يحيى يوسف، الصحفي بجريدة أخبار اليوم وعضو مجلس نقابة الصحفيين، وخالد البرماوي، خبير الإعلام الرقمي والمحاضر الأكاديمي بالجامعة الأمريكية، وكريم جمال مدير شركة مرسول مصر، الذين قاموا بتقييم الموضوعات وفقا لعدة معايير مهنية مع ربطها بالجوانب الاقتصادية المتعلقة بسوق خدمات التوصيل.

وكانت شركة مرسول مصر قد أطلقت تلك المسابقة الصحفية قبل عدة أشهر، بهدف إتاحة الفرصة للإعلاميين والصحفيين لإلقاء الضوء على سوق خدمات التوصيل وما يمر به من نمو ملحوظ، بجانب التركيز على التحديات التي يقابلها عناصر منظومة التوصيل وكيفية التغلب عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى