“عيش بشوقك” ..كليب تامر حسني الجديد يقترب من خمسة ملايين مشاهدة بعد أربعة أيام من طرحه

كتبت – نور إبراهيم:

أطلق النجم تامر حسني كليبه الجديد “عيش بشوقك” على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” منذ أربعة أيام فقط، وتخطى الأربعة ملايين مشاهدة ويقترب من الخمسة ملايين.

يذكر أن كليب “عيش بشوقك” أغنية من ألبوم تامر حسني القادم، ومن كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع بلال سرور وهاني محروس، وإخراج هادي الباجوري.

واستطاعت الأغنية ان تفرض نفسها الرقم 1 في تريند الأكثر بحثًا على اليوتيوب في مصر، وتفاعل المصريون و العرب مع الأغنية وكلماتها التي تدعو الى التفاؤل والرضا بالحال، وعلق الكثير من محبي تامر أن تلك الأغنية هي الأنسب لموسم الصيف الحالي نظرًا لخفة ظل تامر الواضحة في تصوير الكليب الذي ساعدته الكلمات و الألحان في التعبير عن ذلك.

وأشادت الفنانة المغربية الكبيرة سميرة سعيد بالأغنية وقالت عبر حسابها على إنستاجرام   “:تامر حبيبي بجد مبروك من قلبي.. أنت من أكثر المطربين تطلعاً للتغيير. برافو”، ورد تامر :” “بعيداً عن غلو الشهادة دي في حقي, تعليق الفنانة سميرة سعيد اللي أنا واحد من محبينها الكتار بالنسبة لي درس كبير في نقاء القلب والرقي الحقيقي”.

وهنأ الفنان رامي جمال زميله “تامر” بالأغنية، وكتب رامي: “مبروك يا تامر وعقبال نجاح الألبوم”، وعلق تامر: “الله يبارك فيك ياروميو ومليون مبروك ألبومك الجديد ومتنسانيش الألبوم المقبل لازم يكون فيه ألحانك الراقية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى