«عملة نادرة» الحلقة 24.. أحمد عيد يعترف بقتل شقيقه

كتبت: اية ابو الدهب

بدأت أحداث الحلقة 24 بجلوس عبد الجبار مع الشيخ المنزلاوي ويدخل حسن أبو عصايا ويلومه الشيخ المنزلاوي على استضافته لنادرة في منزله وهو أمر غير لائق خاصةً أنها غريبة عنهم، ويخبرهم حسن أبو عصايا أنه تزوج نادرة، وطلب حسن أبو عصايا أن يتربى يوسف مع نادرة ويثور عليه عبد الجبار ويخبره أن يوسف خط أحمر ويرفض طلب الشيخ المنزلاوي بزيارة نادرة له.

تجلس سكينة مع مسعود وهي معتقدة أن عينًا أصابت ابنها وترقيه وتطلب منه أن يحدثها ولكنه يهذي بالكلام ويخبرها أنه قتل بلال أخاه من أجل الأرض، وتعتقد سكينه أنه تحت تأثير الحمى ويعيد كلامه وتقوم بصفعه على وجهه وتسبه وتبكي وتشتكي إلى الله وهي تدعو عليه وتحتضنه وتصرخ باسم بلال ومسعود.

تخبر سكينة عبد الجبار بما قاله مسعود ليبدو عليه علمه بالأمر مسبقاً، ويخبرها أن تربيتها هي السبب وتلقي عليه اللوم ويخنقها ويهددها لو تحدثت هي أو مسعود في هذا الأمر مجدداً.

يستعد زوج نفيسة للسفر ولكنه وضع شيئًا في ظرف وأرسله مع طفل صغير لعلاء، يفتح علاء الظرف و يجد هاتفًا محمولًا ورسالة نصية من زوج نفيسة يخبره عن سبب وفاة زوجته وأن الدليل على كلامه داخل التليفون من خلال الفيديو ويخبره بعلمه بعدم قدرته على الإنجاب، لذلك طلبت إسراء من نفيسة الاستعانة برجل آخر يساعدها على الإنجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى