«عملة نادرة» الحلقة 17.. أحمد عيد يطلب الزواج من جومانا مراد

كتبت: اية ابو الدهب

عرضت قناة cbc، مسلسل عمله نادره بطولة نيللي كريم وأحمد عيد، وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة والتي من أهمها عرض مسعود الزواج على دميانة، وذلك بعد موت زوجها.

بدأت أحداث الحلقة بمشهد زواج شداد من نادرة، وتتركهم نادرة وتذهب لرضيعها يوسف تنظر له وهو نائم، يخبرها شداد تفهمه لرفضها وأنها أكبر من أحلامه، يؤكد لها أن سبب زواجه منها العادات والتقاليد خوفاً عليها من نظرة رجال الجبل لها ويمنحها وقت للتفكير في الأمر، وتتزوج نادرة من شداد ويطلب الأخير من المأذون تعميم الخبر في كل البلاد.

يثور عبد الجبار عند سماع الخبر ويحاول علاء وسكينة تهدئته، ليبادر مسعود ويخبرهم أن الانتقام يجب أن يكون بالدماء، ويستل عبد الجبار سكينة متجهاً لحجرته وهو يخبرها مكررا أنه تعب، لتخبر أنس علاء أن نادرة تزوجت ولم تفعل شيء عيب أو حرام وتطلب منه النظر في أموره.

ويطرق مسعود باب دميانه ويهددها بالصورة التي التقطها لها مع نبيل، يطلب مسعود من دميانة الزواج وأن الشرع يسمح له بأربع نساء بينما تخبره دميانة أن الشرع يمنعها، تخبره أن سميرة تتحدث عنها بين نساء النجع وتطلب منه أن يطلق سميرة ويتحدى والده، وتختتم الحلقة بمشهد ذهاب شداد ونادرة إلى مكان دفن شقيقها، وتقسم على أخذ ثأره بنفسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى