عمرو السنباطي: مستقبل وطن بعث برسالة تقدير و عرفان لأسر و ضحايا شهداء  العمليات الارهابية

كتبت: دينا يحيي

اشاد  النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة و مدينة نصر ،  باعلان حزب مستقبل وطن على لسان رئيس  الاغلبية البرلمانية اشرف رشاد ،  تبرع نوابه  بنصف مكافآتهم  لدعم صندوق أسر ضحايا العمليات الإرهابية من ضحايا الشرطة والجيش .

و قال السنباطي ان ما اعلنه حزب مستقبل وطن رسالة عرفان و تقدير من نواب الشعب للشهداء  و اسرهم، نظرا لما  بذلوه  من تضحيات بأرواحهم فداء للوطن ،لحماية  امنه القومي  و سلامته و استقراره   .

و قال السنباطي ان  تضحيات الشهداء مكنت الدولة المصرية من استكمال معركة البناء و التنمية الشاملة في كافة المجالات، بالتوازي مع مجابهة الارهاب و التصدي لاهل الشر و من يضيرهم و يزعجهم نهضة الدولة المصرية ” .

و اشاد السنباطي بمبادرة حزب مستقبل وطن التي دعت لعدم  استثناء مكافأت نواب الشيوخ و البرلمان  من الضرائب بتعديل لوائح المجالس النيابية ، موضحا انها تكرس  لمبدأ العدالة  الضريبية ، و  مبدأ المساواة في تحمل  الاعباء  العامة و   تحقق الصالح العام للدولة المصرية ، و كان البرلمان قد وافق على الغاء  نص إعفاء مكافأت اعضاء الشيوخ من الضرائب.

و كان  زعيم الأغلبية لحزب مستقبل وطن  اشرف رشاد ، قد اعلن  ان حزب مستقبل وطن سيتقدم بتعديل على لائحة مجلس النواب ، بإلغاء استثناء مكافأت اعضاء مجلس النواب من الضرائب .

الجدير بالذكر ان  مجلس النواب كان قد وافق  بشكل نهائى، علي مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم الصادر بالقانون رقم 16 لسنة 2018

و أعلن زعيم الأغلبية رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ، تبرع نواب الحزب داخل مجلس النواب بنصف مكافأتهم لدعم صندوق أسر ضحايا العمليات الإرهابية من ضحايا الشرطة والجيش.

و قال المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، إن إعلان عدد من الهيئات البرلمانية، التبرع بنصف مكافأت نوابهم، لصالح صندوق دعم الشهداء ، مظاهرة فى حب الوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى