عمرو أديب يُعلن عن موعد برنامجه “الحكاية” على ام بي سي مصر

كتب – محمد عيد:
أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن موعد برنامجه الجديد والذي يحمل اسم “الحكاية” ويُذاع على قناة ام بي سي مصر، MBC، يوم 15 سبتمبر القادم.
وكان “أديب” منذ أيام قد أعلن عن عودته للشاشة عبر قناة MBC مصر، في تغريدة له على حسابه الشخصي في موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مشيرًا إلى أنه سيعلن عن تفاصيل عودته قريبًا، وتفاصيل البرنامج.
وقال: “إجابة على بعض المتابعين، سأعود للشاشة على قناة إم بي سي مصر الشهر القادم، والتفاصيل قريبًا جدًا، وشكرًا للاهتمام”.
وفي 30 إبريل، أعلن الإعلامي عمرو أديب، رحيله عن مجموعة قنوات أون لايف، وتوقف برنامجه على شاشة قناةONE، يوم 15 شهر مايو القادم، بعدما خاطب إدارة القناة منذ 7 شهور برغبته فى مغادرة القناة وذلك دون أية مشكلات من أي نوع، قائلًا: “إن أي إعلامي يغادر أي قناة ينتج ذلك فجأة دون أن ينشر الإعلامي عن مغادرته للقناة أو البرنامج، لكنه فضل الإشعار العلني عن مغادرته”، متابعًا: “طالع على نحو محترم، وبقول سأترك البرنامج وهو الأول في الدعايات الأول في الرؤية والتقييم الواحد، سايب برنامج، وسايب رواية فوز مجموعة”.
وشدد على أن تركه للبرنامج والقناة لا يرجع لأية مشكلات سياسية أو استثمارية، مضمونًا فضل المحطة والقائمين عليها في التعاون معه للخروج ببرنامجه على أمثل وجه ولكن يرجع لأسباب شخصية، وأرجع البعض الأسباب إلى أن الوكيل الإعلاني الحديث لمجموعة ON لم يدخل في محادثات مع أديب للاستمرار في عمله بالشبكة كمقدم برنامج كل يوم الذي أنجز أعلى نسبة رؤية.
وصرح أديب: لا يبقى إعلامي في جمهورية مصر العربية أحرز نفس التوفيق الذي حققه عن طريق عدد الساعات التي أمضاها في بث مباشر لفترة 22 عاما، منوهًا أنه يُعد ذاته إعلاميًا محظوظًا لحصوله على العديد من فرص كمقابلة الملوك وحضور ثورات. وتابع: “حبيت أقول لحضراتكم إن ربنا قدرني إني بضمير حي، أشعر إني عملت لبلدي كل شئ ولو قصرت النقص والخلل فيا، أشعر إني عملت لمحطتي وبرنامجي اسم جيد ولنفسي شئ جيد أنا راضي عنه”.
وكتب عبر حسابه على تويتر: “لو كنت أعرف كمية الحب والتقييم، لكنت أفصحت رحيلى من زمان، شكرًا لحضراتكم، حقيقى شيء كتير للغاية”.
وفي يونيو الماضي، انضم الإعلامي عمرو أديب لشبكة قنوات “MBC مصر” ليُقدم برنامجًا جديدًا على إحدى قنواتها، بعدما وقع عقد انضمامه بحضور محمد عبدالمتعال، مدير عام شبكة قنوات “MBC مصر”، والذي رحب بانضمام أديب، مُثمّنًا هذه الخطوة وواضعًا إياها في خانة النمو والتطور والتنوع البرامجي الذي تشهده القناة في هذه المرحلة، مُشيرًا إلى أن البرنامج الجديد سيكون متميزًا سواءً بمقدمه وفريق إعداده، أو بالمواضيع التي سيتطرق إليها، أو بالموازنة الإنتاجية التي رُصِدت له.
ويرأس “أديب”، محطة نجوم أف إم إذاعة مصرية، ويشارك في إدارة عدد من المشروعات التي يمتلكها “آل أديب” في مصر، وهو ابن السينارست عبد الحي أديب، وأخو المخرج عادل أديب والإعلامي عماد أديب صاحب شركة جود نيوز. من مواليد المحلة الكبرى، درس في كلية فكتوريا القاهرة ودرس الاعلام في جامعة القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى