عمرو أديب يلطم علي الهواء..متصلة :جوزي بيهرشلي من 30 سنة

كتب – سيد ابوسيف

شهدت حلقة برنامج الحكاية الذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب علي  لطم عمر أديب وتمزيق الورق علي الهواء تفاصيل الواقعة تبدأ عندما

قالت متصلة تدعى “نشوى” إن والدها اشترط على زوجها قبل زواجها أن يقوم بـ”هرش” ظهرها يوميًا قبل أن تنام وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة رجاء الجداوي في برنامج “الحكاية” االمذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

وقالت نشوى: “جوزي جه طلبني للجواز وبابا قاله فيه شرط أهم شرط أن لازم جوزها يهرش لها في ضهرها قبل ما تنام وجوزي افتكر أن دي حاجة هزار وفعلًا انا لغاية النهاردة لازم جوزي يهرش لي في ضهري قبل ما أنام ولو جوزي سافر ببقى منهارة وبخلي أولادي ييجوا لي”.

وتابعت: “عندي هراشات في كل الأوض وفي كل البيوت عشان أنا مامتي وبابا عودني اني لما باجي أنام وأنا صغيرة لازم حد يطبطب لي على ضهري ويهرش لي وانا كدة”.

وأضافت: “حتى لما ييجي ويكون لسه هيصلي وهيعمل أي حاجة أقوله بليز يالا بقا انا عايزة انام وتعالى بس اهرش لي في ضهري” مؤكدة أن زوجها يفعل ذلك بانتظام منذ 30 عامًا.

واستغرب الإعلامي عمرو أديب وقطع الأوراق الموجودة أمامه ولطم وجهه على الهواء قائلًا: “دي أجدد حاجة سمعتها في شغلي الإعلامي كله وهذا ما لم نسمع به من قبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى