توك شو

علي الطيب لـ«عيش صباحك»: «ماحبتش أشوف النسخة الأجنبية من مسلسل مفترق طرق»

كتبت: آية ابو الدهب

استضاف يوسف التهامي وفانا إمام عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، الفنان علي الطيب للحديث عن آخر أعماله الفنية “مفترق طرق”.

وقال علي الطيب إن مسلسل “مفترق طرق” من بطولة هند صبري وإياد نصار، من التجارب الممتعة حيث يقدم لأول مرة شخصية محامي، موضحًا: “لأول مرة أقدم هذا الدور وسط مجموعة من الممثلين أحبهم”.

وأضاف الفنان الشاب: “حبيت فكرة التمثيل مع كل فنان في المسلسل من بينهم: هند صبري، وإياد نصار، وجومانا مراد، وهدى المفتي، والتمثيل مع أكثر من ممثل باختلاف الشخصيات يبني حالة مختلفة داخل العمل الفني”.

وأشار الطيب إلى أن من ضمن الأسباب التي حمسته لتقديم شخصية “المحامي” في “مفترق طرق” هي دوافع الشخصية، قائلا: “هو شخص طموح ووصولي ويمتلك مفاهيم مغلوطة في الحياة”.

كما نعى الطيب، شريف بدر الدين سيناريست مسلسل “مفترق طرق” الذي رحل عن عالمنا أمس الأربعاء، قائلا: “البقاء لله في وفاة الكاتب شريف بدر الدين، وربنا يصبر بناته، وكان خلوقًا ومتفاهمًا ويريد أن يظهر أفضل شيء في أعماله، وكنا نتناقش سويًا للوصول لأفضل شيء، والبقاء لله أيضًا في وفاة الفنان تامر ضيائي، ويجعله من أهل الجنة ويثبتهما عند السؤال”.

وقال: “لم أشاهد النسخة الأجنبية من المسلسل، ومحبتش أشوفها، لأنها قد تحددني في طريقة أداء دوري في (مفترق طرق)، واستمتعت بالتمثيل مع هند صبري لأنها شخصية مختلفة، وإياد نصار أيضًا من الفنانين أصحاب الأداء البسيط السهل بشكل جذاب”.

وعن حلقات المسلسل التي بلغت 45 حلقة، أوضح: “الأحداث في المسلسل كثيرة، وهناك قضايا في كل حلقة وتفاصيل متعددة، وهو ما حمسنا لتقديم الحلقات الطويلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى