فن

بالفيديو .. البرومو الثاني لـ “فوق السحاب” بصوت بهاء سلطان

كتبت_ميار ترك

 

يستعد جميع القائمين علي الأعمال الفنية وخاصة المسلسلات التلفزيونية ،مع بدأ العد التنازلي لقدوم شهر رمضان المبارك ،بإبراز وأستعراض البروموهات التشويقية للأعمال ،بإظهار أفضل ما تحتوي عليه فنونهم.

وفي ظل هذه الملحمة ،طرح المنتج تامر مرسي الحزء الثاني من البرومو الرسمي لمسلسل فوق السحاب ،بالإستعانة بصوت المطرب بهاء سلطان.

الأغنية من كلمات أحمد برئ ،ألحان محمد الصاوي ،وتوزيع يحيي يوسف، هندسة صوتية أحمد جودة،كما تم تسجيلهاةداخل إستوديو الرسالة.

 

ولقد كشفت الفنانة منة حجاج أحدي المشاركين بالتمثيل في المسلسل من قبل لصوت العرب نيوز عن دورها

بأن مسلسل “فوق السحاب” بطولة هاني سلامة والممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا ويشارك في التمثيل شادي الفونس.
وهو المسلسل التي حصلت منة فيه علي أكثر من عشرة مشاهد ,تتجسد في شخصية “ظاظا” الفتاة الفقيرة التي تعمل كقوادة لتحسين ظروف معيشتها، والعمل إخراج رؤوف عبد العزيز, إنتاج تامر مرسي ,تأليف حسان دهشان.

المسلسل يقع في دائرة الأثارة والتشويق ،وتدور أحداثه حول شاب فقير يحب فتاة ،وظروفه المادية تدفعه للسفر إلي الخارج ليبدأ حياته ولتحسين ظروفه المعيشيه وللبحث عن فرصة عمل ،ومع تسلسل الأحداث يتحول الشاب من شخصية حميدة إلي شخصية يغالبها طابع الشر.

ويشارك في التمثيل ستيفاني صليبا ،شادي ألفونس ،إيهاب فهمي ،سيمون ،نهال غنبر ،أحمد كرارة ،أمير شاهين ،محمد محمود عبد العزيز ،إبراهيم نصر ،كارولين عزمي بدور (نادية) ،مني عبد الغني ،عفاف شعيب ،سلمي حسن ،ياسر الرفاعي بدور (أمين شرطة) ،والعديد من الممثلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى