علاء التونسي يكشف الاسرار من أجل الأبداع في التجميل

 

 

كتبت – سعاد محمد:

انتشرت في الاونه الاخيرة ورش تعليم فن المكياج نظرا لاهتمام العديد من الشباب بفنون المكياج و اعتبار الكثير منهم ان مهنه الماكيير من المهن الفنيه المؤثرة للغاية.

ولكن للاسف  اغلب هذه الورش يقوم بالإشراف عليها أفراد خبراتهم قد تكون ضئيلة و ممارستهم وتعاملهم لهذا الامر قد تكون محدودة.

و من هنا اهتم خبير التجميل علاء التونسي بضرورة إعطاء المهتمين بهذا الامر كافه الأسرار التي من شانها وضع كل هؤلاء الشباب علي الطريق السليم للاحتراف من خلال  عقد ورش احترافيه علي اعلي مستوي لتعليمهم ، كانت اولي جلساته التدريبية في ابريل ٢٠١٧ و كان لها صدي كبير بين جموع المهتمين بالماكياج .

و بناء علي طلب الكثيرين من متابعي علاء التونسي تكرار مثل هذا الامر لما له من اثر كبير في أدائهم هنا  يأتي يوم الاحد ٢١ اكتوبر في تمام التاسعه والنصف صباحا بفندق أنتركونتيننتال سيتي ستارز قاعه الهمبرا  فعاليات الدوره التدريبية الثانية لتعليم المكياج وسيكون ضيوف الشرف هذا العام نجوم كبار كانت للمسات علاء التونسي دور كبير في تغيير اطلالاتهن و هم  ريم البارودي  سميرة سعيد وفاء عامر سمر يسري و ريهام سعيدة  وغيرهن من نجمات الفن المصري و العربي.

و يأمل خبير التجميل علاء التونسي في  تكرار مثل هذة الدورات التدريبيه في العديد الدول العربيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى