” علشان بتغير منها”… ربة منزل تشعل النيران بضرتها حتى الموت… اعترافات المتهمة

كتبت: سارة ممدوح

جريمة بشعة، شهدتها منطقة أطفيح بمحافظة الجيزة، عندما أقدمت ربة منزل على قتل “ضرتها” بحرقها، وذلك بسبب غيرتها منها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا بنشوب حريق بشقة سكنية في أطفيح، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة، مما أسفر عن مصرع ربة منزل، تدعى “ه.ش” تبلغ من العمر 30 سنة، نتيجة اشتعال النار بغرفتها، وامتدادها لأنحاء الشقة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعى والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات لكشف أسباب الحريق.

وبإجراء التحريات حول ظروف وملابسات الحريق وأسبابة، وتحقيقات النيابة، كشفت عن مفاجأة صادمة، حيث تبين أن ربة منزل، ” زوجة ثانية” و ضرة المجني عليها، وهي الزوجة الثانية، وراء قتل المجني عليها بإشعال النار بها بسبب الغيرة منها والخلافات الأسرية.

وأشارت التحريات أن المتهمة انتهزت فرصة نوم الضحية بغرفتها، وضربتها بقطعة حديد على رأسها، حتى فقدت وعيها، ثم سكبت كمية من البنزين بالغرفة، وأشعلت النار بها، وأغلقت الباب لمنعها من الخروج، حتى تأكدت من اشتعال النار بها ومصرعها، ثم إستغاثت بشقيق زوجها، لإبعاد الشبهة عنها، وادعت اشتعال النار نتيجة ماس كهربائي.

ألقى رجال لمباحث القبض على المتهمة، التي اعترفت بارتكاب الجريمة، بسبب الغيرة منها، والخلافات الأسرية بينهما، لكونهما تقيمان بذات الشقة، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى