فيديو.. والدة المقدم “شريف المعداوي” تبكي على الهواء وتطالب بمحاكمة الإخوان  

كتبت_ميار ترك

علقت السيدة علياء عبد المجيد والدة المقدم شريف المعداوي انه إلى الآن ومنذ ٩ سنوات وهم لا يعلمون عن ابنهم شيئاً، وان خلال الفترة الماضية تم معاقبة ومحاكمة العديد من رموز وقيادات جماعة الأخوان المسلمين الارهابية دون ان يفتح او يذكر ملف الثلاث ضباط المختفين والذين من بينهم ابنها، ولم يذكر احد من الذين تم محاكمتهم اي اعترافات عن القضية.

وتوسلت خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي سيد علي ببرنامج حضرة المواطن للرئيس عبد الفتاح السيسي للنظر للقضية وفتح ملف القضية مرة آخرى مراعاة لمشاعر أهالي المفقودين وانها تثق بخطواته وتؤيده، حيث انهم لا يعلمون ان كانوا ابنائهم احياء ام اموات.

واكدت انه توجهت إلى جميع الجهات من بينها المخابرات الحربية والمخابرات العامة والامن الوطني لكي تبحث عن اوراق ثبت وفاة الثلاث ضباط ولكنهم لم يجدوا ما يثبت ذلك، ولذلك فمن المفترض أنهم على قيد الحياة.

واشارت والدة المقدم المفقود انها تطلب من رئيس الدولة اعطاء امر للمخابرات والامن القومي لتفتح الملف مع محمد عزت قيادي الاخوان والصندوق الاسود لاسرار الجماعة المحظورة، ولذلك من الوارد أن يكون لديه معلومات يستدل بها على مكان الثلاث ضباط المفقودين.

وقالت انها اصبحت لم تعد تشعر بأنها تستحق ان تكون ام لعدم استطاعتها القيام بفعل شيء من اجل استرجاع ابنها.

شاهد الفيديو:??

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى