رياضة

تعرف على آخر تطورات الأزمة بين تركي آل الشيخ و إدارة النادي الأهلي

أعلن الدكتور محمد حمودة، المستشار القانوني لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، حصوله على جميع التوكيلات الخاصة لتحريك بلاغ لدى نيابة الأموال العامة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.
وأكد حمودة في بيان رسمي أن آل الشيخ دعم الأهلي بمبلغ 261 مليون جنيه مصري، وطلب التعرف على أوجه إنفاق هذا المبلغ الذي تم منحه حبًا في النادي.
وأشار حمودة إلى أنه حصل على توكيلات للتحرك قضائيًا ضد كل من أساء إلى آل الشيخ في وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكان تركي آل الشيخ قد تخلى عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي في الفترة الماضية، وشن هجومًا حادًا ضد مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب، و أعضاء مجلس الإدارة، قبل أن يتم الإعلان عن تملكه لنادي الأسيوطي و تغيير إسمه الى “الأهرام”، وقام بشراء العديد من نجوم الدوري المصريي مما يشير الى احتمالة حصده للبطولات الموسم المقبل.

وكان “آل الشيخ” قد تحدث عن إمكانية حصد نادي الأهرام المصري الجديد للبطولات في الموسم المقبل من الدوري المصري، ومنافسة الأهلي والزمالك.

وأكد تركي آل الشيخ أن نادي الأهرام لن يحصد بطولة في الموسم الجديد، لأنه لا يستطيع مجاراة ناديي الأهلي والزمالك.

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في اعتقادي أن نادي بيراميدز أف سي (الأهرام)، سيحتاج إلى وقت طويل، لكي يحصل على البطولات”.

وتابع رئيس هيئة الرياضة السعودية: “الأهلي والزمالك أندية بطولات.. صعب أن تقترب من المقدمة، في وجود الأهلي أقوى فرق مصر وأفريقيا”.

يذكر أن نادي الأهرام أعلن تعاقده بشكل رسمي مع 4 لاعبين من البرازيل، بجانب ضم لاعب سوري، والثنائي المصري عبدالله بكري من سموحة، ومحمد فتحي من الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى