إصابه 16 شخصًا في حادث حافلة قرب هيئة الميناء في نيوجيرسي

كتبت: يارا محمد عبد المطلب

نشرت خلال صحيفة نيويورك تايمز عن حادث حافلة في نيويورك حيث أصيب شخصًا واحد بجروح خطيرة بعد أن اصطدمت حافلة في نيوجيرسي ترانست بحاجز على منحدر في شارع ٣٩و ٩ في مانهاتن،وفقا لما قالته السلطات.
قال مسؤول إطفاء إنه تم العثور على العديد من الأشخاص على الأرض خارج الحافلة ، كما حوصر الركاب بداخلها بعد حادث تحطم بالقرب من محطة هيئة الميناء.

أوضحت السلطات في نيورك إن 16 شخصا أصيبوا وأحدهم في حالة خطيرة في حادث تحطم حافلة على منحدر بالقرب من محطة هيئة الميناء في مانهاتن.

تم نقل جميع المصابين الـ 16 بما فيهم السائق إلى المستشفيات بعد أن اصطدمت الحافلة بحاجز على المنحدر في شارع 39 وشارع ناينث أفينيو حوالي الساعة 9:30 صباحًا ، وفقًا لهيئة الموانئ في نيويورك ونيوجيرسي.
قال كيفين رامدايال ، نائب رئيس إدارة الإطفاء “إنه تم العثور على العديد من الأشخاص على الأرض خارج الحافلة ، كما حوصر الركاب بداخلها”.

اضاف إن المسعفين واجهوا صعوبة في دخول الحافلة بسبب “أضرار جسيمة في الواجهة الأمامية” للحافلة. قال إن أحد الأشخاص الذي عُثر عليه داخل الحافلة كان في حالة “حرجة للغاية”.
وصرحت الهيئة إن سبب الحادث غير معروف ويخضع للتحقيق ولم تكن أي من الإصابات مهددة للحياة.

كانت الحافلة التي تديرها شركة نيوجيرسي ترانست علي الخط ١٥٦ متجهة إلى محطة هيئة الميناء من فورت لي الي نيوجيرسي ، وفقًا لما ذكرته ليزا توربيك ، المتحدثة باسم نيوجيرسي ترانست.
بينما أورلاندو رايلي ، رئيس مجلس ولاية نيو جيرسي التابع لاتحاد الترانزيت المدمج ، رفض التعليق على الحادث.

بحلول الساعة 10:30 صباحًا ، شوهد المسعفون وهم يتدحرجون على سيارتين فارغتين وشوهدت سيارات الإسعاف وهي تنسحب.
يعد التقاطع بالقرب من محطة هيئة الميناء حيث وقع الحادث أحد أكثر التقاطع ازدحامًا في المدينة.

خلال ساعات الذروة ، تملأ الحافلات والسيارات الشوارع المحيطة بشارع 39 والشارع التاسع في محاولة للدخول والخروج من محطة الحافلات ونفق لينكولن ومنطقة المسرح القريبة.

قال رجل يعمل حارسًا في موقف حافلات في الجوار إنه سمع دويًا عاليًا فوقه. واضاف إن حوادث الاصطدام تحدث عادة في الشوارع بالأسفل ، لذا بدا مصدر التحطم غير عادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى