خاص| حاتم سمير يكشف عن قدوته في عالم الساحرة المستديرة 

كتبت- إيمان علاء عز العرب و ياسمين علاء عز العرب:

كشف نجم فريق كفر الشيخ حاتم سمير لطفي في تصريحات خاصة لصوت العرب نيوز عن حلمه في الإنضمام لفريق بالدوري الممتاز، مُضيفاً قدوته في عالم الساحرة المستديرة، وعن أفضل مدرب في الكرة المصرية .

حيث بدأ حديثه بنبذة صغيرة عن بداياته في كرة القدم :”البدايه كانت في فرقة درجة رابعة، وفريق غزل المحلة الذي صعد للدورى الممتاز، بعد ذلك الاوليمبى السكندري وحالياً كفر الشيخ “.

وجاء مؤكداً أن أي لاعب يتمنى أن ينضم لصفوف الأهلي أو الزمالك، مشدداً على أن الفروق بين أندية الممتاز طفيفة، وعالمياً ريال مدريد .

وتابع عن الفريق الذي يقدم أفضل مستوى هذا الموسم: “الأهلي بكل تأكيد، ووادي دجلة حيث أنه فريق قدم مستوى متميز جدا”.

واستطرد عن قدوته في كرة القدم :”عالمياً رونالدو ومحلياً تريكة وعبد الله السعيد، مؤكداً على أن عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر حالياً”.

وعند سؤاله عن أصعب مباراة واجهته خلال مشواره قال:”مباراة الصعود لفريق غزل المحلة للممتاز وهنا تقع المسؤلية على المنظومة كاملة تحت ضغط، لكن هناك فرق في الخبرات وصاحب الهدوء يستطيع يتجاوز كل الصعوبات”.

اما عن التعليمات التي يلقيها المدرب في المباريات الصعبة الحاسمة أسرد :”الهدوء في الملعب، وان التركيز عامل أساسي للفوز “.

وانتقل بحديثه للتوقع بصاحب لقب الدوري هذا الموسم وأفضل واللاعبين الذين تألقوا على الساحة الخضراء :”الأهلي وبفارق كبير، اما عن اللاعبين فمنهم حمدى فتحى و محمد شريف و ديانج و طاهر محمد وزيزو في الزمالك والونش فرود فريق سيراميكا ينتظره مستقبل كبير”.

وأضاف :”أشبه كثيراً محمد بركات محلياً وعالمياً مبابي”.

وشدد على أن ما دون الممتاز الأضواء والشهرة بعيدة كل البعد عنهم، وان الفرق واللاعبين في الدوري العام هم مركز الشهرة، على الرغم من ان هناك الكثيرون أفضل من هؤلاء .

وكان للجماهير نصيب من هذا الحوار حيث اختتم:”الجماهير عامل أساسي في فوز أي فريق، منهم غزل المحلة الذي يعتبر بالنسبة لهم نصف الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى