عروس الجنة.. التفاصيل الكاملة لمصرع روان فتاة القليوبية

كتب: سارة محمد

طفلة صغيرة تحمل ملامح بريئة وهادئة،تسيطر على مشاعر أهالى مدينتها، وتجعل الجميع يتحدث عنها ويدعوا لها، هذا ما حدث مع أهالى مدينة بنها، بمحافظه القليوبية، حيث سيطر عليهم حاله من الحزن والاسى على فقدان “روان عروس الجنة”.

 ها هى روان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فتاه تبلغ من العمر 18 عاما، من سكان مدينه بنها،بالفلل محافظه القليوبية، لقت مصرعها نتيجه الاهمال.

البدايه: عندما خرجت الفتاة من منزلها المجاور للعقار الذى كان يتم فيه عملية البناء، لشراء بعد الاشياء، واثناء خروجها سقطت عليها مخلفات مواد تكسير بناء مخالف من الطابق الحادى عشر، مما أصابها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، اخذ بحياتها.

“عروس الجنة”

هذة الفتاة التى تحمل ملامح بريئة ووجه بشوش، لقت مصرعها نتيجه اهمال اشخاص ليس لديهم رحمه، وسرعان ما تحولت صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لدفاتر عزاء للفتاه، وتداولوا شعار “حق روان عروس الجنة”، وحزن الجميع بالمدينة على فراقها ودعوا لها بالرحمة.

” مش هسيب حقها”

فى وسط الحزن الذى يملئ قلب أب على فراق ابنتة، ويدعى “محمد عامر” لكنه بدأ حديثه أنه لا يريد سوى حق ابنته التى وقعت ضحيه اهمال مالك البرج وصاحب الشقة، ويدعى للجميع بألا يشعر أحد بمثل ما يشعر به الان، وخاصة ان الله رزقه بها بعد 8 سنوات كامله.

وأضاف والد الضحية، أن البناء مخالف، وصاحبه يستغل وقت الليل للبناء فى الخفاء.

وتابع أنه بعد وفاة إبنته، ذهب لعمل محضر وهى فى مستشفى الجامعه ببنها، المستشفى التى القى بها صاحب الشقه ابنته على بابا مدخلها وفر “هارب” وعندما ذهب الى المركز اتهمهم فى محضر رسمى بالاهمال، لان الونش كان به عيوب.

وأكد والد الفتاة أن “زوجته”، ذهبت قبل الحادث بنصف ساعه، وتحدثت مع العاملين لايقاف الونش، لكن لم يستجيب احد لها، وأكملوا العمل مما أدى الى وفاة إبنتهم.

وأضاف والد الفتاة، انه يجب معاقبت المخطئ على ما حدث بأبنته الصغيرة حتى لا تتكرر مثل هذه الواقعة مع الاسر الاخرى.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها، من مستشفى بنها الجامعى بوصول الطالبة “روان محمد عامر”، 18 عامًا جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة أودى بحياتها.

جرى إخطار العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعقيد عمرو الجزار مفتش مباحث بنها، وتبين أن الطالبة وقع على رأسها مواد تكسير وبناء كان يحملها ونش الطابق الحادي عشر بعقار، بمنطقة الفلل ببنها، وأثناء خروجها من مسكنها الموازى للعقار سقطت عليها مواد البناء أودت بحياتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 475 إداري مركز بنها وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى