وداعا للتدبيس والتكميم.. ياسمين صبري تكشف عن الحل لجسم ممشوق في ساعات معدودة (صور)

كتبت: منار محمد

كعادتها تجذب الفنانة ياسمين صبري الأنظار إليها، لرشاقتها وجمالها وأنوثتها، وتألقها في الأدوار التي ظهرت فيها بعدة أعمال سينمائية ودرامية، مثل “طريقي” مع شيرين عبد الوهاب، و”جبل الحلال”، مع الراحل محمود عبد العزيز، كما ظهرت مع محمد رمضان في مسلسل “الأسطورة”، إضافة إلى شخصيتها في فيلم “ليلة هنا وسرور” مع محمد عادل إمام، وفيلم “جحيم في الهند”.

تتميز ياسمين، باعتمادها على أنواع مختلفة من الرياضة للحصول على الرشاقة، وهذا عكس ما يلجأ له البعض، حيث تفضل الكثير من الفنانات الجراحة، وبمناسبة أن اليوم يصادف وصولها لعامها الـ31، سنكشف لكِ سيدتي طريقة الحصول على جسم ممشوق من أجنذة ياسمين صبري.

 

1- رفع الأوزان:

في حالة قدرتك على رفع الأوزان، فأن جسمك سيتحول تلقائيًا إلى منحوت، إضافة إلى أنكِ ستلاحظين ظهور عضلات في البطن وقوة في عضلات الذراعين.

وشاركت ياسمين صبري في وقتًا سابق، جمهورها عبر “انستجرام”، صورتها أثناء مماسرة رياضة رفع الأوزان.

 

2- الكارديو:

تساعد ممارسة رياضات الكارديو كالجري، والسير عادةً على حرق الدهون، وشد الجسم.

3- اللإسكوات:

واحدة من أفضل التمرينات الرياضية، التي تعمل على شد ورفع  المؤخرة، وجعل الجسد مرسومًا، وأكثر أنوثة.

4- اليوجا:

واحدة من الرياضات التي تحرص “صبري” على ممارستها، والتي تشارك جمهورها عادةً بصورها خلال ممارسة “اليوجا”، والتي لها القدرة على إطالة عضلات الجسم وتقوية الذراعين والساقين والكتفين، فضلًا عن رفع معدلات الحرق.

5- السباحة:

تهوى “ياسمين” السباحة منذ الصغر، كما أنها حصلت من قبل على الميدالية الذهبية، ببطولة الأستاذة للسباحة التي نظمها نادى الجزيرة، وبعيدًا عن المسابقات والجوائز، فالسباحة واحدة من الرياضات التي تنسق شكل الجسم، وتجعله مشدودًا.

فهي تحسن العضلات، كما تزيد من مرونة العظام، فضلًا عن قدرتها على حرق السعرات الحرارية، وضبط الوزن مع ممارستها باستمرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى