رياضة

عبد الحفيظ يتحدث عن تجديد البدري للأهلي.. واستيعادة رمضان صبحي.. وقطع إعارة حسين السيد

زينب حسن

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي الأول لكرة القدم، على أنه لا توجد أي مشاكل فى تجديد عقد حسام البدري، مع الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، فيوجد ترحيب من الطرفين بالموضوع لأن مصلحة القلعة الحمراء الأهم وفوق كل شيء.

عبد الحفيظ: الأسابيع القادمة ستشهد رسم ملامح الصفقات الجديدة

وقال فى برنامج “وي مع شوبير” عن التعاقدات الصيفية “خلال الأسابيع المقبلة سوف يتم رسم ملامح الصفقات الجديدة، يجب معرفة موقف القائمة الموسم الجديد وتحديد احتياجات الفريق”.

عبد الحفيظ: هناك رغبة فى استيعادة رمضان صبحي

وعن  أحمد سامي: “فهو لاعب مميز وكنا نريده بقوة يناير الماضي، حاليا هو لن يشارك معنا افريقيا، يجب أن يدرس البدري هذا الأمر، قد يُريده من أجل المستقبل، وقد يكون هناك رغبة في استعادة رمضان صبحي مرة أخرى لكن الأمر أيضا متوقف على موقفه وموقف ناديه الانجليزي”.

عبد الحفيظ: الأهلي لم يطالب بقطع إعارة حسين السيد

وأضاف”موقف المعارون بالسعودية يتحدد في وقت لاحق، هناك من انتهت اعارتهم مثل الشيخ ومؤمن، وهناك من سيستمر لموسم اخر، سنبحث كل الأمور وفقا لاحتياجات الفريق، وما تردد بشأن قطع اعارة حسين السيد للاتفاق السعودي بطلب رسمي بسبب امكانية رحيل علي معلول الصيف المقبل غير صحيح”.

عبد الحغفيظ: لاتوجد أزمة بسبب القائمة الإفريقية

وشدد مدير الكرة على عدم وجود أزمة بخصوص القائمة الإفريقية حاليا، مشيرا الى أن مباراتي الترجي التونسي وكامبالا سيتي الأوغندي ستُلعب بالقائمة الحالية، وباقي المباريات ستُلعب بعد فتح باب القيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى