عامل يزهق روح جاره المزارع ودافعه للجريمة “غريب جداً”..تعرف على التفاصيل

كتبت – صفاء محمود عبد المقصود:

أقدم عامل على قتل جاره المزراع في شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وجاءت الجريمة بدافع ما تولد داخل الجاني من مشاعر سلبية تجاه المجني عليه نتيجة الخلافات السابقة بينهما بسبب قيام الأخير بالسير على الأرض الزراعية التي يملكها الجاني.

وكان العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، قد تلقى إشاره من مستشفي شبين القناطر العام بوصول و.ص- 45سنة – مُزارع، جُثة هامدة، وذلك بعد تلقيه عدة طعنات نافذة بأنحاء الجسد.

وأُخطر اللواء محمد الألفي، مُدير إدارة البحث الجنائي، فإنتقل العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات الى أن إرتكاب الواقعة جاء على عامل هو جار المجني عليه، وجاءت جريمته بسبب خلافات سابقة مفادها قيام المجني عليه بالسير في ارض زراعيه ملك المتهم.

وقام الجيران بفض المشاجرة بينهما، ويوم الحادث قامت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بسبب سير المجني عليه في ارض المتهم، فقام المتهم بإخراج “مطواه”وطعن المجني عليه عدة طعنات نافذه في الجسد أودت بحياته في الحال

وتمكن المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، والنقيب أيمن سيلمان معاون المباحث،بالقبض علي المتهم” أ.أ”26سنة –عامل، وبالتحقيق معه أرشد عن “المطواه” المستخدمه في الواقعه وتولت النيابه التحقيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى