عاطل يقتل والدته ويغطي جثتها بالملح.. تعرف على تفاصيل الجريمة

كتبت: أمل عبد الجليل

تجرد “رشوان.أ” 36 عاما، من إنسانيته وعمى المال والطمع عينيه ورد لأمه الجميل بأن هشم رأسها دون رحمة أو اعتراف للفضل ولا مراعاة لعجزها ولا توسلاتها ليحصل على الميراث.

لم يكتف رشوان بذلك بل أحضر 50 كيلو من الملح وغطى جثة والدته ببطانية ثم غلفها بالملح حتى لا تظهر أي رائحة كريهة ولا ينفضح أمره لمدة 4 أيام.

نجحت المباحث بقيادة العميد عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، من ضبط المتهم  دون إصابته برصاصة واحدة، حيث عمت الفرحة القرية بعد هروبه عدة أشهر  وسط الزراعات وتهديده لأهل القرية بسلاح في حالة الإبلاغ عنه.

ترجع أحداث الجريمة إلى أوائل شهر يونيو من العام الماضي، في قرية أولاد حمزة بمركز العسيرات بسوهاج، حيث أنهى عاطل حياة والدته ضربا على رأسها بماسورة حديدية، ووضعها في سريرها وغطى الجثة بالملح حتى لا تظهر رائحتها.

وتلقت الشرطة، إخطارا من مركز شرطة العسيرات، بتغيب ربة منزل، 65 سنة، عن منزلها منذ 4 أيام، وبالبحث عنها جرى العثور عليها جثة هامدة في سرير غرفة نومها مغطاة بالملح، وبها جرح في الرأس، وفي فمها آثار دماء.

وأكدت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليها “رشوان. أ. غ”، 36 سنة، عاطل.

وكشفت التحريات أن الابن تعدى على والدته ضربا على رٍأسها بماسورة حديدية حتى فارقت الحياة، ثم وضعها في السرير ولفها في بطانية بعد تغطيتها بالملح حتى لا تظهر رائحتها، وأنه ارتكب الجريمة لرغبته في الاستيلاء على ميراث والدته من والدها، ورفضها منحه الميراث لسوء سلوكه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى