فن

عادل إمام وعمرو يوسف ومصطفى خاطر يودعون الاستوديوهات قبل رمضان

حرص عدد كبير من صناع الدراما والنجوم على الانتهاء من الأعمال الدرامية التى تعرض فى موسم رمضان المقبل حيث يصل عدد المسلسلات إلى 29 عملا، تعرض خلال شهر رمضان، وسارع عدد كبير من منتجى المسلسلات بنشر بروموهات أعمالهم للترويج وتشويق الجمهور ومعرفة ردود الأفعال قبل العرض.

وهناك أعمال أوشكت على الانتهاء من التصوير حيث يتبقى لهم أيام قليلة، ويأتى على رأسهم الزعيم عادل إمام بمسلسله “عوالم خفية”، ويشاركه فى بطولة العمل الفنان صلاح عبد الله والذى يظهر معه فى إحدى حلقات العمل النجم سمير غانم، حيث يقوم المخرج رامى إمام بمونتاج كل حلقة بعد الانتهاء من التصوير لتسليم الحلقات الأولى لمجموعة قنوات الـcbc استعدادًا للعرض فى شهر رمضان.

ويُعد مسلسل “عوالم خفية” التعاون الأول بين الزعيم عادل إمام مع ابنه رامى إمام كمنتج، والمسلسل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، مى سليم، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

ومن ضمن المسلسلات التى توشك على الانتهاء من التصوير مسلسل مصطفى شعبان فى “أيوب”، حيث يواصل التصوير يومياً بشكل مكثف ويتم التصوير فى العديد من الأماكن المتفرقة بشوارع مدينة الشيخ زايد، والأحياء الشعبية وغيرها من الأماكن.

مسلسل “أيوب”، يشارك فى بطولته إلى جانب  مصطفى شعبان، كل من آيتن عامر ومحمد لطفى وميريهان حسين ومحمد دياب وهنا الزاهد، من تأليف محمد سيد بشير، للمنتج تامر مرسى، والمخرج أحمد صالح، وتدور الأحداث حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظف فى بنك، لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب فى دخوله السجن ظلمًا.

وينتهى النجم مصطفى خاطر من تصوير مسلسل “ربع رومى” بعد اسبوع تقريباً للمخرج معتز التونى ويعد من اول لمسلسلات التى تودع لوكيشن التصوير، ويبدأ مخرج العمل فى مونتاج ومكساج العمل لتسليم الحلقات الاولى لقنوات الحياة ليكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان.

مسلسل “ربع رومى” يخوض مصطفى خاطر من خلاله أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر، إنتاج سينرجى.

وانتهى النجم ياسر جلال من تصوير 75% من مشاهده فى مسلسل “رحيم”، حيث يستكمل التصوير فى العديد من الديكورات المخصصة للعمل بمدنية6 أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامى، ويستعد للسفر إلى دولة لبنان الأيام المقبلة لتصوير المشاهد الخارجية هناك،  كما يسعى جلال للانتهاء على التصوير قبل حلول شهر رمضان.

مسلسل “رحيم” يخوض من خلاله ياسر ثانى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، للعرض خلال سباق رمضان المقبل، بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج “مجموعة فنون مصر”، وإخراج محمد سلامة.

وكان المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز قد قدما الفنان ياسر جلال خلال موسم رمضان الماضى فى أولى بطولاته التليفزيونية، بمسلسل “ظل الرئيس”، للمخرج أحمد سمير فرج، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ويكثف المخرج عمرو يوسف عدد ساعات التصوير للانتهاء من تصوير مشاهده فى مسلسل “طايع”، قبل حلول شهر رمضان، حيث يواصل عمرو التصوير حاليًا فى الأقصر وتجمع المشاهد بينه وبين صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأخرون من النجوم، كما أوشك على الانتهاء من التصوير ويتبقى له حوالى 20% من التصوير.

ويجسد عمرو شخصية الرجل الصعيدى لأول مرة فى الدراما، وتدور أحداث العمل فى صعيد مصر، وخلال مشوار بطل العمل تواجهه العديد من العقبات والصعوبات التى يتغلب عليها، والعمل من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، للمنتجين رامى إمام وهشام تحسين.

ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف كل من عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرضه على قنوات ON E فى شهر رمضان المقبل.

ويسعى النجم محمد رمضان على للانتهاء من تصوير مسلسل “نسر الصعيد” بتكثيف عدد ساعات التصوير هو وجميع أبطال المسلسل حيث انتهى من تصوير أكثر من نصف مشاهده خلال الأحداث وتجهيز الحلقات الأولى من العمل وتسليمها للقناة التى يعرض عليها العمل خلال شهر رمضان.

مسلسل “نسر الصعيد” بطولة محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها ابو عوف، صبرى عبد المنعم، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى، تأليف محمد عبد المعطى، إنتاج العدل جروب، وإخراج ياسر سامى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى