عابد: مصر باتت ملهمة للعديد من الدول على صعيد تنظيم مؤتمرات الشباب

شارك النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب “مستقبل وطن” في ندوة الحزب حول “مستقبل الشباب وتطوير الرياضة في ظل الجمهورية الجديدة”، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وفي بداية كلمته، وجّه النائب علاء عابد، رسالة تقدير وامتنان إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي دعم الشباب بفكرة إقامة المؤتمر الوطني للشباب، والعمل على تمكين الشباب، وبناء قدراتهم، مبينًا أن مصر باتت ملهمة للعديد من الدول على صعيد تنظيم مؤتمرات الشباب

كما رحب بزيارة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمقر حزب “مستقبل وطن”، والمشاركين في الندوة من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب من مختلف المحافظات.

وكشف نائب رئيس “مستقبل وطن” أن إنجازات وزارة الشباب والرياضة ملموسة على أرض الواقع على مستوى تطوير مراكز الشباب والملاعب الرياضية، وكانت من أحد الأسباب الرئيسية فى نجاح بعض النواب في دوائرهم الانتخابية

وكشف نائب رئيس “مستقبل وطن” أن إنجازات وزارة الشباب والرياضة ملموسة على أرض الواقع على مستوى تطوير مراكز الشباب والملاعب الرياضية، وكانت من أحد الأسباب الرئيسية فى نجاح بعض النواب في دوائرهم الانتخابية.

واستضاف حزب “مستقبل وطن”، مساء أمس الثلاثاء، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وذلك في ندوة حول “مستقبل الشباب وتطوير الرياضة في ظل الجمهورية الجديدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى