عائلة محجوب سنوات من العمل الوطني والتضحية .. إبراهيم محجوب يخوض انتخابات النواب لخدمة أهالي حلوان

كتب: سعاد محمد – محمد الأنصاري

منذ إعلان الدكتور إبراهيم محمد علي محجوب، عن خوضه سباق النواب 2020، التف من حوله الشباب والفتيات، وكبار ورموز العائلات مؤكدين علي دعمه ومساندته اختلف الأمر تماما فى نطاق دائرة حلوان وأصبحت لها طعم وأهمية.

فمع بداية ماراثون الانتخابات البرلمانية تزداد حيرة الناخبين في البحث والتدقيق لاختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان والأكثر حيرة عندما يكون من الأسماء الغير معروف ولا يملك تاريخ سياسي، أو برنامج، وتزداد التساؤلات هل سيلبي طلبات أبناء دائرته، ويقدم لهم الخدمات، ام بمجرد دخوله المجلس ينسي الدائرة وأبنائها الذين ساندوه بمعركته الانتخابية، فهذه فكرة المواطن عن النواب في الفترة الأخيرة.. ولكن الأمر اختلف مع ترشح أحد كبار عائلات حلوان عائلة آل محجوب.

 

التف شباب حلوان والتبين و١٥مايو والمعصرة والمعروفة بالدائرة 19 حول الدكتور إبراهيم الدسوقى محمد على محجوب وشهرتة الدكتور إبراهيم محجوب مرشح مجلس النواب ٢٠٢٠فردى مستقل رمز “سماعة طبيب” ولم يكن الشباب فقط من أيد ترشح أحد أفراد عائلة المحجوب بل أكد كبار ورموز عائلات حلوان والتبين علي دعمه ومساندته.

 

ومن جانبه قال الدكتور إبراهيم محجوب إن حب الناس دفعه نحو الترشح في انتخابات النواب، وانه يسعى لعودة حلوان إلي رونقها وهي درة تاج القاهرة.

 

وأعرب إبراهيم محجوب عن استيائه الشديد لما ألت إليه حلوان من عدم وجود خدمات أو تطوير أو اهتمام بالعامل البشري أو البنية التحتية، قائلا أنها من الأسباب التي جعلته يترشح هو عودة حلوان لرونقها ولسابق عهدها، لأن المواطنين يستحقون أفضل الخدمات، ويستحقون مدارس ومساجد ومستشفيات وحياة كريمة.

واستعرض إبراهيم محجوب أبرز ما في برنامجه الانتخابي، حيث يعمل على خطة كبيرة لإعادة حلوان لمكانتها الطبيعية، وتشمل البنية التحتية والتعليم والصحة، وتقديم خدمات تليق عملي بأهالي حلوان، كما يهتم بالشباب ولديه خطة للشباب من أجل توظيفهم، كما هناك اهتمام بالمرأة خاصة، وذو الهمم.

يؤكد “محجوب” بأن البطالة ومشكلات الصرف الصحي وتراكم القمامة وغيرها من المشكلات التي نعاني منها كأبناء بدائرة حلوان، لابد أن تكون أولوية قصوى لكل مرشحي مجلس النواب القادم، ليس فقط بالوعود المرسلة، بل بمشاريع وخطط لها محاور حقيقية، نتعاون جميعًا في تنفيذها، وتضمن انتهاء الأزمة بشكل دائم، مضيفًا بأنه سيسعي بفتح القصور القديمة بحلوان تشجيعا للسياحة، وكذلك العمل علي خلق بيئة تتيح حياة كريمة للمواطن البسيط.

وأضاف إبراهيم محجوب بأنه سيحمل الأمانة بشرف وتعاهد بأنه سيكمل المشوار بحب وود لكل أهل دائرته، هذا وقد أبدي الدكتور محمد علي محجوب سعادته علي الحب والحفاوة من أهل دائرته و عائلات محجوب،وكل عائلات حلوان .

كما أكد المستشار خالد محجوب أنه يثمن بكل حب دعم أهل حلوان الطيبون علي تقديرهم ومساندتهم وتواجدهم المستمر الداعم للدكتور إبراهيم محجوب وأضاف المستشار علي محجوب نائب رئيس محكمة الاستئناف شقيق دكتور إبراهيم أنه هناك مسئوليه كبيرة يتحملها دكتور إبراهيم بحب لتذليل اي مشكلات تواجه أهالي الدائرة فكلنا جميعا نخدم الوطن والمواطن كما أكد الحاج إسماعيل محجوب انا ابنا ء ال محجوب جميعا يدا واحده لدعم ابننا الدكتور إبراهيم وخدمة أهالينا في حلوان والمعصرة و15مايو مرشح العائلة متمنيين له النجاح والتوفيق لخدمة الوطن وأبناء دائرته.

وقال عدد من أهالي حلوان والتبين و١٥مايو والمعصرة انهم محظوظين، لان التاريخ يعيد نفسه ويذكرهم بروائحة الجميلة والذكري العطرة للرجل الذي كان خادما لقومه صغيرا وكبير لايمل ولا يكل يقابل الجميع بوجه البشوش رجل ابن أصول وصاحب صاحبه يهب لنجدة كل من يلجأ إليه وزرع هذه المبادئ في أولاده فنعم المربي ونعم الذرية الصالحة أنه الدكتور الوزير محمد علي محجوب وزير الأوقاف السابق ابن حلوان الذي ترك أثرا طيبا وما يزال بين أهله في حلوان وهاهو الزمن الجميل يعود علي يد إبنه الدكتور ابراهيم محمد علي محجوب الطبيب بمجلس الوزراء.

تفائل الكثير من ابناء الدائرة، بأن هناك من يمثلهم ويكون أمينا علي مصالحهم وخير من ينطق باسمهم في البرلمان وقد التف كل أبناء الدائرة حول ابنهم البار يؤازرونه ويساندونه ويشدون من ازرة ويجددون العهد والوعد لدعمه بكل قوة فهو خير من يمثلهم في برلمان 2020.

 

 

ويذكر بأن عائلة المُرشح لها باع طويل في العمل العام، وكذلك داخل عقول وقلوب كل أهالي حلوان والدائرة كلها وتؤكد عائلة المحجوب فخرها بابنها وتتوسم فيه كل المبادئ والقيم التي تربي عليها وانه سندا لكل أهل دائرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى