ظافر العابدين يكشف عن عمله مع السقا بفيلم “العنكبوت”

كتبت – مروة بدار :

كشف الفنان ظافر العابدين أنه استمتع بالعمل مع الفنان أحمد السقا، الذي يشاركه بطولة فيلم “العنكبوت”.

وفي مقابلة مع برنامج MBCTrending، قال ظافر العابدين إن العمل مع أحمد السقا ممتع جدا، فهو صديق ونجم كبير جدا، وفي نفس الوقت، فيلم “العنكبوت” فيلم مختلف، والأكشن فيه على مقياس كبير جدا.

ووصف ظافر العابدين دوره في “العنكبوت” بأنه دور مختلف تماما عما قدمه في السابق، فيه الكثير من الغموض، وجرعة أكبر من المعتاد من الشر.
واعتبر ظافر العابدين دوره في “العنكبوت” تحديا بالنسبة له، بالنظر إلى أن الجمهور لم يتعود رؤيته في دور مشابه، وقال إنه يسعى دائما لتنويع الشخصيات التي يجسدها، واللهجات التي يمثل بها، ويرى ذلك مهما جدا بالنسبة له كممثل، كما يمكن أن نلمس في أعمال مثل فيلم “خط دم”، و”العنكبوت”، ومسلسل “ليالي أوچيني”، و”حلاوة الدنيا”، و”عروس بيروت”، الذي انتهى تصوير الجزء الثاني منه قبل أيام.

وأوضح ظافر العابدين أن طول مدة تصوير الجزء الثاني من “عروس بيروت” كان سببا في اختياره التغيب عن موسم مسلسلات رمضان 2021، وأنه لم يعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل الفنانة نيللي كريم لهذا الموسم، لكن اختياره كان اختيارا عاما بخصوص العديد من المسلسلات التي عرضت عليه لهذا الموسم.

 

كما أكد ظافر العابدين سعادته بالتواجد في مصر لاستكمال تصوير “العنكبوت”، بالتزامن مع فعاليات الدورة الثانية والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقال إن التصوير لم يتح له فرصة التواجد في المهرجان، لكنه سعيد بإقامته.

 

للاطلاع على الفيديو اضغط هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى