يوسف :الأخطاء الساذجة هي من تسببت في إهتزاز الفريق بثلاثة أهداف

كتبت :إسراء يحيى
أعرب طلعت يوسف المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي مصر للمقاصة عن سعادته بالفوز على فريق أنبي بنتيجة 4 – 3 ، في الجولة ال 16 للدوري والاستمرار في تحقيق الانتصارات والوصول الى النقطة ال 26 مع اندية الصدارة بالدوري .

وأشار طلعت ، أن لاعبي المقاصة وانبي قدموا عرض ممتع ، ومن أفضل مباريات الموسم ، وجاء أداء الفريقين راقي ومميز على مدار شوطي اللقاء ، مؤكدا انه استمتع بالاداء من خارج الخطوط كمشاهد للكرة الجميلة.

وأوضح طلعت يوسف ، أن الاخطاء الساذجة تسبت في اهتزاز شباك الفريق ب 3 أهداف ، لكن كان لدي الجهاز الفني للمقاصة ثقة في الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة ، لان فريقه كان المسيطر والافضل والاخطر ، من حيث الانتشار والاستحواذ وخلق فرص التسجيل وهو ما الفريق الافضلية والفوز باللقاء ومواصلة مشوار الانتصارات .

وعن هاتريك الغاني جون أنطوى ، أكد طلعت يوسف ، بأنه من أفضل واخطر المهاجمين المتواجدين في الدوري المصري ، ولا يزال لديه الكثير ليقدمه وأكد طلعت يوسف ، بانه هدفه مواصلة التواجد في المربع الذهبي واللعب مع الكبار خاصة ان مشوار الدوري طويل ويحتاج المزيد من الجهد والتركيز.للفريق خلال المباريات المقبلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى