طلائع كفر الشيخ يزورون مشروع الدلتا الجديدة

كتب- وسام أمين

شارك طلائع محافظة كفرالشيخ، اليوم الأحد، زيارة ميدانية لمقر مشروع الدلتا الجديدة مستقبل مصر، ومحطة رقم 4 شركة السويدى وكان فى استقبال الطلائع القائد العسكري فكرى صبري، مهندسى الموقع بالمشروعات العملاقة، وذلك بمشاركة 50 طليع وطليعة من طلائع الشباب والرياضة من محافظة كفر الشيخ.

استهل اللقاء بالقران الكريم من تلاوة الطليع يوسف السيد ، كما قام السادة القائمين على تنفيذ المشروع بتوضيح مفاهيم التنميه المعمارية ، كما تم شرح كيفيه توصيل المياه للصحراء واستصلاح الأراضي لتنمية الصحراء تحقيقاً لرؤية مصر 2030، معربين عن سعادتهم  بإستقبال هذه الزيارات التي تدعم روح الولاء والانتماء لدى النشء.

أشاد وزير الشباب والرياضة، بدور القوات المسلحة في حماية مقدرات الوطن والحرص علي غرس القيم الأصيلة للوطنية الصادقة في نفوس النشء والشباب الفخر والسعادة  والتدريب الجاد الشاق الذي يبث روح الإطمئنان على بلدنا ووطننا الحبيب من خلال رجال عظماء مخلصين ، خالص تقديري وإحترامي وإعتزازي لقوات الصاعقة الأبطال .

تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، زيارة وفد طلائع محافظة كفر الشيخ، مثمناً دور الزيارات الميدانية فى التعريف بدور القوات المسلحة وجهودها فى حماية أرض الوطن، وبث روح الولاء والانتماء فى الأطفال.

تأتي الزيارات في إطار تنسيق وخطة شاملة من الإدارة المركزية للطلائع برئاسة عزة الدري وكيل الوزارة.

أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن فاعليات الزيارة شملت زيارة شركة السويدى، وعقد لقاء للتعريف بالمشروعات القومية العملاقة المقامة بالدلتا الجديدة، مشيداً بدور تلك الزيارات فى تعريف النشء بقدرات القوات المسلحة ودورهم العظيم فى إنجاز تلك المشروعات القومية.

وفى نهاية الزيارة وجه طلائع مراكز شباب كفر الشيخ الشكر لأبناء القوات المسلحة على ما يبذلونه من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن ومقدراته، الزيارة تنظمها وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للطلائع، بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى