طرحة الفستان أطول من حياتي حرفيا.. ماذا قال رواد السوشيال ميديا عن ثوب زفاف بريانكا؟ (صور)

كتبت: منار محمد

 

مرت ساعات على حفل الزفاف الأسطوري الخاص بنجمة بوليود وملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبرا  على المغنى والممثل الأمريكى نيك جوناس، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر- فيس بوك”، مازالوا مندهشين من طول طرحة فستان زفاف العروس، التي وصل طولها إلى 75 قدما أو ما يعادل 22.86 مترًا.

 

نشرت ندى عادل، عدة صور لزفاف نجمة بوليود، كشفت عن طول طرحة ثوب الزفاف، وعلقت بمزاح قائلة: “انا لو طرحة الفستان بتاع فرحي مكانتش اطول من طرحه بريانكا تشوبرا مش متجوزه.. بس دي متجوزه من نيك جوناس!..  كده كده مش عاوزه اتجوز”.

 

أما عن ريهام حاتم، فتمنت أمتلاك طرحة تشبه طرحة فستان “ بريانكا”، وكشفت عن ذلك بتويتة عبر صفحتها الشخصية “انا نفسي في طرحه زي بتاعت بريانكا تشوبرا”، فيما قالت يسرا أحمد “بريانكا تشوبرا خدت توب القماش كله في الطرحة”، أما عن نور مصطفى، فقالت: طرحة الفستان أطول من حياتي حرفيًا”.

 

فستان بريكانا الذي جمع بين التصميم الكلاسيكي الراقي والإبداع، وحمل توقيغ دار أزياء ” Ralph Lauren “، واستغرق  1826 ساعة لاتقانه ومزجه بطرحة بطول 75 قدمًا، لفت انتباه الرجال أيضًا وليست الفتيات فقط، فعلق أمين عبر حسابه الشخصي: “فستان بريانكا دا اظبط حاجة في ٢٠١٨، متابعًا: إلى زوجتي المستقبلية  فستان العرس حختارو انا و اقولك عالكبيرة ، حتلبسي نفس فستان بريانكا .

 

صنع الفستان من الدانتيل والتول بأكمام طويلة مطرز يدويًا، وعدد من الأزرار صغيرة الحجم، ولهذا جذبت بساطة الفستان العديد من الفتيات، فقال سهيلة: نفسي في فستان زيه رقيق بس هكون محجبة”.

 

احتفل العروسين بزفافهم مرتين، الأولى على الطريقة الهندية والثانية على المسيحية، وفي زفافها الأول، تألقت “بريكانا” بفستان زفاف هندي باللون الأحمر الناري، من يد المصمم الهندي المعروف “سابياساشي موخرجي”.

 

 وتميز تصميم الفستان بالتفاصيل اللامعة، والتطريزات المعقدة الثقيلة، والمجواهرات الهندية الرائعة، حيث ارتدت بريانكا قلادة متقنة من قبل شوبارد، مميزة بقطعة على شكل كمثري من الذهب الابيض، مزينة بـ  184.50 قيراط من ألماس، بينما ظهر جوناس بملابس زفاف هندية تقليدية مخصصة للعريس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى